تستمع الآن

أحمد زاهر يرد على شائعات تدهور حالته الصحية بعد سقوطه في حفل تامر حسني

الثلاثاء - ٠٨ يناير ٢٠١٩

خرج الفنان أحمد زاهر من حالة الصمت التي تحلى بها طوال لافترة الماضية ليرد على العديد من الشائعات التي طالته، خاصة بعد إصابته في حفل الفنان تامر حسني، العام الماضي، والتي تسبب في خروج أخبار بتدهول حالته الصحية ودخوله في رحلة علاجة قد تستمر لمدة 8 أشهر.

ووجه زاهر رسالة مطولة إلى جمهوره نفى فيها تماماً كل ما تردد عن تعاقده على بطولة مسلسل “لمس أكتاف” مع النجم ياسر جلال.

وقال زاهر تعليقاً على صورة له وهو يحمل سلاحاً نارياً: “أول مرة أدخل على فيسبوك من شهر ونص تقريبا، أولًا عاوز أشكر كل الناس اللي سألت عليا، وكل الناس اللي نزلت بوستات واتمنولي الشفا، شكرا من كل قلبي، واطمنوا أنا دلوقتي الحمدلله زي الفل، أما الناس اللي طلعوا إشاعات إني مش هارجع أمشي تاني قبل 8 شهور أحب أقولهم حسبنا الله ونعم الوكيل، وأكبر دليل على إن كلامكم كدب إني الحمدلله والشكر لله زي الفل دلوقتي”.

اول مره ادخل علي فيس بوك من شهر و نص تقريبا اولا عاوز اشكر كل الناس اللي سالت عليا كل الناس اللي نزلت بوستات و اتمنولي…

Posted by Ahmed Zaher on Sunday, January 6, 2019

وأضاف: “بخصوص الأخبار اللي انتشرت على بعض المواقع إني تعاقدت على مسلسل (لمس أكتاف) مع صديقي النجم ياسر جلال ليس لها أي أساس من الصحة، طبعا يشرفني مشاركة أخويا ياسر جلال في عمل فني، ويشرفني انضمامي لشركة محترمة زي شركة سينيرجي، بس الحقيقه إن محصلش أي حوار على هذا العمل من قبل الشركة أو المخرج أو بطل العمل”.

وتابع: “أنا مستغرب جدًا من انتشار خبر ليس له أساس من الصحة، وكل سنة وأنتم طيبين وسنة سعيدة علينا جميعا إن شاء الله، وكل سنة وكل إخواتي المسيحين بخير وسعادة وعيد ميلاد مجيد”.

ويستعد الفنان أحمد زاهر لاستئناف تصوير دوره في فيلم “زنزانة 7” بعد تماثله للشفاء.

فيلم “زنزانة 7” بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومايا نصري وعلا غانم ومنة فضالي وإيهاب فهمي ومدحت تيخا وأحمد التهامي، وهو من تأليف حسام موسى، وإنتاج شركة الكينج للإنتاج الفني، وإخراج إبرام نشأت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك