تستمع الآن

“money fellows ” تطبيق إلكتروني يكسر حاجز “الجمعيات التقليدية”

الإثنين - ١٠ ديسمبر ٢٠١٨

قال أحمد وادي من شركة money fellows، إن شعار الشركة هو “أسهل وأضمن جمعية”، حيث إنها تقوم بنظام “الجمعيات” الذي اعتاد عليه معظم المصريين لكن الفرق هو من خلال تطبيق على الهاتف.

وأضاف وادي لـ”نجوم إف إم”، على هامش المشاركة في منتدى إفريقيا 2018، الذي عقد بمدينة شرم الشيخ، أن آلية التطبيق قائمة على “نظام الجمعيات العادية”، إلا أن المختلف هو عدم حاجتك للبحث عن أشخاص للدخول في الجمعية لأننا ننظم هذه العملية.

وقال: “نأخذ الضمانات ونعطي العميل ضمانات أيضًا، وأي شخص يمتنع عن دفع الأقساط ندفعها بدلا منه حتى تكتمل الجمعية ثم نجمع القسط بعد ذلك”.

وأشار إلى أن المميز في “money fellows”، هو قدرة العميل على تحديد قيمة المبلغ الذي يريد دفعه، قائلا: “بتبقى عارف معاك كام ومحتاج تدفع كام في الشهر عشان تدخل جمعية”.

وأوضح: “المستخدم يكشف بضعة بيانات عنه، ونعرض له الجمعيات المختلفة، ثم نحصل المبالغ سواء أونلاين أو نرسل مندوبًا كل شهر لتحصيل المبالغ”.

التحديات

وعن التحديات التي واجهت الشركة، قال وادي: “في بداية الشركة واجهنا تحدي إيجاد قانون معين نندرج تحته، واضطررنا للجلوس مع عدد من البنوك والبنك المركزي أيضًا لوضع الآلية وكان هناك تعاونا كبيرًا، لكن الخطوات أخذت وقتًا”.

وتابع ممثل شركة money fellows: “الأمر كان تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا في بداية وجودنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك