تستمع الآن

HC Furniture Mall.. مول متخصص في الأثاث بأسعار مناسبة

الثلاثاء - ١٨ ديسمبر ٢٠١٨

قالت روبا المهدي مدير تسويق HC Furniture Mall، إنه عبارة عن مول بداخل مول العرب في بوابة 1، مشيرة إلى أنه 3 أدوار كاملة ويعد من أكبر وأهم معارض الأثاث في مصر.

وأشارت خلال حلولها ضيفة على برنامج “النص الحلو” مع يارا الجندي على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، إلى أن المول يضم 46 علامة تجارية من مختلف معارض الأثاث وجميع الإكسسوارات الخاصة بالمنازل.

وأكدت روبا، أن ” HC Furniture Mall”، مول متكامل به كل الأشياء الخاصة بفرش المنزل والتشطيبات أيضًا، موضحة: “يوجد فئات مختلفة من الأثاث والإضاءة والإكسسوارات والسيراميك، وكل الاختيارات المتعددة، بجانب الأشياء الخاصة بالتشطيبات والستائر”.

وأوضحت أن المول موجود في مول العرب منذ 7 سنوات، مشيرة إلى أنه يحتوي على كل الخامات المستوردة والمصرية، بالإضافة إلى أسعار مختلفة.

وأكملت روبا: ” هناك أسعار مختلفة داخل المول، والعميل يأتي ويشاهد الاختيارات المختلفة الموجودة أمامه”، مشددة على مخاطبة أكثر من فئة.

وتابعت: “هناك منتجات مصرية ومنتجات مستوردة، وممكن تفرشي بيتك بتلك المنتجات، فالعميل هو من يملك حرية الاختيار”، مشيرة إلى أن المعارض الموجودة تهتم بكل ما هو جديد في عالم الأثاث ويتم عرضه، بجانب وجود تخفضيات مختلفة طوال العام.

hello winter festival

ونوهت روبا بوجود مهرجان “hello winter”، لمدة 3 أيام 20 و21 و22 ديسمبر، به الكثير من الأنشطة المختلفة، بجانب وجود مصممين يعرضون التصميمات الخاصة بهم للجمهور،

وقالت: “يوجد أيضًا kids corner لترك الأطفال وتفرغ الأم والأب للتجول في المول، مع وجود أنشطة مختلفة للأطفال حتى لا يشعروا بالملل”.

وكشفت عن وجود “secret lucky hour”، وفي تلك الساعة يتم تقديم هدية مختلفة للحاضرين، موضحة: “الساعة غير معلنة في خلال اليوم، والهدايا المقدمة ستكون من معارض في المول”.

وأوضحت أن المهرجان يشمل حفل للفنانة رنا سماحة في الافتتاح، ثم فعالية بحضور الشيف يسري وتسمى cooking and class show، وفي آخر يوم يوجد فريق غنائي موسيقي في حفل فني.

وأكدت وجود الكثير من التخفيضات على المعروضات، مضيفة: “أي مشتري سيدخل السحب على 3 هدايا مقدمين من 3 معارض في المول، ويكون السحب يوم السبت الرابعة عصرًا”.

ونوهت روبا بوجود أكثر من نوع من الأثاث من بينهم: “الكلاسيك والمودرن” داخل المعرض، كاشفة عن اتجاه عدد كبير من معارض الأثاث إلى التصنيع المحلي مع ارتفاع سعر الدولار.

واستطردت: “بعض المعارض استطاعت أن تعادل تلك الكفة بين السعر الكبير للأثاث المستورد، من خلال الدخول في مرحلة التصنيع”.

وأضافت: “المنتج المحلي أصبح سعره مناسبًا لشريحة كبيرة جدًا، وهذا أمر أفاد العميل بسبب وجود أسعار مناسبة وجودة جيدة جدًا”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك