تستمع الآن

“GoodsMart”.. منصة إلكترونية تخلصك من مشاكل الطلبات المنزلية

الإثنين - ١٧ ديسمبر ٢٠١٨

قال عمرو فوزي مؤسس شركة “GoodsMart”، إن الشركة تهدف إلى تخلص المواطنين من كل مشكلات الطلبات المنزلية، حيث إنها تعد “سوبر ماركت” على الإنترنت يمكن من خلاله توصيل الطلبات إلى العملاء يوميًا.

وأضاف فوزي خلال مداخلة هاتفية مع مروان قدري ببرنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، أن الشركة درست كل المشاكل التي تواجه المواطنين العاديين، قبل أن تطلقه رسميًا عبر الإنترنت.

وأكمل: “يطلب العملاء احتياجاتهم من خلال التطبيق الذي يوجد به أكثر من 25 ألف منتج، ثم توصيلها إلى العميل في الصباح، حيث يستيقظ ويجد المنتجات التي طلبها موجودة داخل صندوق يتم تركيبه في وقت سابق”.

وتابع: “الصندوق المصمم عند منزل العميل والذي توضع به المنتجات، يكون مغلقًا بإحكام ومع العميل مفتاح خاص ومع فريق (جودز مارت) مفتاح آخر ليتم فتحه عند توصيل الطلبات ثم إغلاقه بعد ذلك”.

وأكد فوزي أن استخدام التطبيق سهل جدًا، حيث يتم اختيار المنتجات بكل سهولة ويكون العميل مستعدًا لتلقي تلك المنتجات في صباح اليوم التالي من طلبه للمنتجات، موضحًا الدليفري يبدأ عمله منذ 12 منتصف الليل حتى الصباح.

وتابع: “مثلا إذا كان العميل قد سجل طلبًا للحصول على رغيفين من الخبز الطازج بشكل دائم، ستستيقظ يوميًا ليجدهما في الصندوق، أو اختيار أيام في الأسبوع يتم توصيل الطلبات فيهم”، مشددًا على أن التكلفة مثل تكلفة أي سوبر ماركت لا يزيد أي شيء.

وأوضح أن العميل يتم حساب منتجاته من خلال “كريدت كارد” حيث يشحن محفظة بالتطبيق ومن ثم يبدأ الشراء حتى تنتهي ويبدأ شحنها مرة أخرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك