تستمع الآن

8 ألعاب كلاسيكية مجانية يمكنك تحميلها على هواتف “آيفون” و”أندرويد”

الخميس - ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨

أصبحنا الآن في عصر ألعاب الحرب الشهيرة أمثال “فورتنايت” وPUBG، واللذان أصبحا ضمن الألعاب الأكثر رواجا ونجاحا بين أوساط الأطفال والشباب، ولكن ماذا لو كنت من أولئك الذين لا يحبون هكذا ألعاب ويرغبون في لعب الألعاب الكلاسيكية التي لا تُنسى؟

سواء كنت من حاملي هواتف اندرويد أو آيفون، اخترنا لك بعض الألعاب الكلاسيكية التي يمكنك تحميلها على هاتفك مجاناً، وفقا لما ذكره إيهاب صالح، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”.

1-Solitaire

هل تعلم أنّ لعبة “Solitaire” الكلاسيكية الشهيرة التي تأتي مثبتة على أجهزة “ويندوز” موجودة في متاجر التطبيقات على كل من أجهزة أندرويد وIOS؟ حمّلها واستمتع بها.

2-Minesweeper

هل تذكرون لعبة “الألغام” على أجهزة الكمبيوتر المكتبية؟ هذه اللعبة متوفرة مجاناً على نظامي التشغيل iOS وأندرويد. يمكنك دفع دولارين لإصدار مميز على أجهزة آيفون.

3-Tetris

لعبة تركيب القوالب “Tetris” الشهيرة مرخّصة بالكامل مجاناً لهواتف آيفون وأندرويد.

4-Boggle

تتوفر لعبة الكلمات الكلاسيكية مجانًا لأجهزة آيفون وأندرويد.

5-Snake

هناك الكثير من ألعاب “الثعبان” التي تحاكي لعبة نوكيا الكلاسيكية الشهيرة، ولكن هناك أيضًا إصدارًا يسمى “Slither.io”، حيث يمكنك اللعب ضد الثعابين الشرسة حول العالم. إنها مجانية لأجهزة iOS وأندرويد.

6-Galaga

إذا كنت تفتقد للعب في ماكينات الألعاب الضخمة الموجودة في المحال التجارية، فيجب عليك تنزيل لعبة “Galaga” الشهيرة والمرخص لها رسميًا. إنها مجانية لأجهزة iOS وأندرويد.

7-Pac-Man

هذه اللعبة الشهيرة مجانية لكل من أجهزة iOS وأندرويد.

8-Chess

لعبة المهارات القديمة مجانية لهواتف آيفون وأندرويد. احصل على النسخة من Chess.com – إنها مجانية وتتيح لك اللعب مع أصدقائك أو الأشخاص في جميع أنحاء العالم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك