تستمع الآن

مطعم في موسكو لهواة “المرح”.. بداخله مسرح وسجن ومستشفى

الخميس - ٢٠ ديسمبر ٢٠١٨

يسعى مالكو المطاعم إلى انتهاج أساليب كثيرة ومختلفة وغير عادية نحو جذب الزبائن، إلى مشروعاتهم الجديدة، وهو ما حدث مؤخرًا في روسيا.

ووفقًا للخبر الذي قرأته زهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، فإن مطعم روسي قرر انتهاج طريقة جديدة في سبيل إقحام الزبائن في تجربة جديدة تخدم هواة المزاح واللهو.

ويوجد في روسيا مؤخرًا، مطعم “كوسوتشكي” والذي يحاكي البنية التحية للمدينة الكبرى، حيث يلهو النادلون مع الزبائن، ويوجد بالمطعم سجن ومستشفى ومبنى الكرملين والمسرح والشقة القديمة.

وقال صاحب المطعم: “تبادر إلى ذهني فكرة إنشاء مطعم غير عادي، وقررت أن أنشأ مطعم يحاكي المدينة الكبرى من مستشفى وسجن وشرطة ومسرح، وهي كانت أولى مناطق المطعم، وأضفنا الكرملين وشقة عادية ومحطة للسكك الحديد”.

وتابع: “دعونا أساتذة من الجامعة الروسية للفنون المسرحية لليعلموا النادلين فن التمثيل، ليمارس النادل مهامه الحقيقية، ويحيون الزبائي بطرق مختلفة، فالطبيب ممكن أن يقدم للزبائن خدمات طبية مثل قياس الضغط”.

وأكمل: “بعد أسبوع من العمل الشاق يريد الزبائن أن يلعبوا وينسوا أسبوعهم في العمل، ويحصل الزبائن على أكثر من الأكل والخدمة الجيدة، ومعاملة فريدة معتمدة على المزاح”.

واستطرد: “في منطقة السجن، المقاعد خشنة وتشبه مثل الموجودة هناك بجانب إجبار الزبائن على ارتداء ملابس السجن وأن يخرج الزبون عليه أن يغني أغنية بعد أن يقفل عليه من الخارج”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك