تستمع الآن

مريم أوزرلي تتغزل في محمد إمام: “قلبه نقي.. وفيه شيء من الملايكة”.. وإمام يرد

الثلاثاء - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٨

أعربت الفنانة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة في الوطن العربي باسم “السلطانة هويام”، حيث جسدت تلك الشخصية في مسلسل “حريم السلطان”، عن سعادتها بلقاء الفنان محمد إمام، نجل الفنان عادل إمام أثناء مشاهدتها وقراءتها لسيناريو فيلم “لص بغداد”.

وأضافت “مريم”، خلال حوارها في برنامج “صاحبة السعادة”، مع الإعلامية إسعاد يونس: “لم أكن أعرف محمد وتقابلنا للمرة الأولى أثناء قراءتي لسيناريو الفيلم، هو لدية طاقة عظيمة وقلب نقي، ولدية شيء من الملائكة بداخلة، وأكثر ما أحببته فيه أنه مقاتل”.

وأشارت إلى أنها لم توقع على عقد في الفيلم، ولكن جاهزة للعمل فيه، حيث إنها قرأت السيناريو ، ووصفته بـ”الرائع”.

وكتب “إمام”، عبر حسابه على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، ردا على كلام الفنان التركية، قائلا: “شكراً للنجمة الكبيرة مريم أوزرلي على كلامك الجميل”.

https://www.instagram.com/p/Brzc2bOldjZ/?utm_source=ig_embed

كما تحدثت عن حياتها الخاصة وردت على السؤال الذي يوجه لها دائما هل هي مرتبطة؟

وقالت “السلطانة هويام”، إنها لا تعيش أي قصة حب الآن وليست مرتبطة.

وأشارت، إلى أنها إذا التقت بالرجل المناسب لن تكون بمفردها وسترتبط به على الفور.

أما عن حياتها الآن فأكدت أن كل اهتماماتها تذهب إلى ابنتها الوحيدة “لارا” التي تعتبرها هدية من الله، مشيرة إلى أنها لم تخطط لإنجابها لكنها سعيدة لأنها موجودة الآن في حياتها.

كما قالت إنها تهتم بأسرتها وأصدقائها فالحياة العائلية مهمة بالنسبة لها.

ووجهت مريم أوزرلي، رسالة شكر للشعب المصري ولكل متابعيها من المصريين والوطن العربي بعد استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة”، قائلةً ”أهلا بالناس الأعزاء الذين يشاهدونا وهم جالسون على الأريكة، شكرا لكم لاستضافتي هنا، بالفعل أنا تأثرت بعمق ومن أعماق قلبي، لأنكم رحبتم بي بقلب كبير وبحب كبير”.

وتابعت: ”أنا ممتنة لكم جميعا، أشعر بدفئكم وبحبكم وأنا ممتنة لكم لأنكم أحببتم عملي كهويام في مسلسل حريم السلطان، أرسل لكم كل قبلاتي وأحضاني وحبي”.

يذكر أن الفنانة مريم أوزرلي بدأت نشاطها في مجال التمثيل سنة 2002 إلا أنها لم تنشهر إلا بعد أدائها لدور السلطانة هويام في مسلسل القرن العظيم المعروف بـ”حريم السلطان” في الوطن العربي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك