تستمع الآن

محمد إمام يبحث عن ممثلة تجيد الإنجليزية والفرنسية.. ورد من يسرا اللوزي ودرة

الإثنين - ١٠ ديسمبر ٢٠١٨

كشف الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، عن بحثه عن فتاة للمشاركة في دور رئيسي ضمن أحداث المسلسل الرمضاني الجديد “هوجان”.

ونشر محمد صورة للمواصفات المطلوبة في الفنانة التي تؤدي الدور، قائلا: مطلوب لدور رئيسي لمسلسل النجم محمد إمام (هوجان) فتاة جميلة من 20 إلى 25 سنة.. تجيد تحدث اللغة الإنجليزية والفرنسية بطلاقة، وذلك وفقا لما قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”.

من جانبها، علقت الفنانة يسرا اللوزي على منشور إمام، قائلة: “طب أنفع أنا يا محمد؟ بس أنا فوق السن من 30 إلى 35 سنة ينفع ولا مايكلش معاك؟، ورد قائلا: “ده أنا أظبط الدور مخصوص عشانك بس باشا مصر يزعل”.

كما قالت الفنانة درة: أنا كمان يا يسرا عندي المواصفات لكن فوق السن.. ربنا يوفقك يا محمد”، ليعلق عليها: “تنوري أي عمل يا درة.. ربنا يخليكي يا حبيبتي”.

كان محمد عادل إمام، قد كشف عن اسم مسلسله الرمضاني الجديد “هوجان”، بالإضافة إلى الملصق الإعلاني له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”.

وقال الفنان الشاب: “توكلنا على الله.. مسلسل (هوجان) رمضان 2019 إن شاء الله.. إنتاج تامر مرسي، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل”.

كما انضم إلى بطولة المسلسل، الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز، حيث كشف شقيقه الفنان محمد عبدالعزيز، عن المشاركة من خلال صفحته الرئيسية على “انستجرام”.

وقال محمد:” ان شاء الله مسلسل يكسر الدنيا.. مبرووك ومتحمس جدا أني هتفرج على التجربة دي وحاسس أنها هتبقى بداية جديدة لدراما جديدة بلا حواجز”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك