تستمع الآن

محاكمة موظف بنك أزعج عميلا في الإمارات

الخميس - ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨

في قضية غريبة، رفع أحد عملاء البنوك قضية ضد موظف بنك محلي في دولة الإمارات، واتهمه بإزعاج أحد العملاء بسبب الاتصال المستمر له، ما أدى إلى ارتفاع ضغط دمه ونقله إلى المستشفى.

ووفقًا للخبر الذي قرأته زهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، فإن القضية أحيلت إلى محكمة الاستئناف من أجل نظر القضية، خاصة أن الموظف متهم بإزعاج العملاء.

وأشار عميل البنك، إلى أن موظف تحصيل البنك اعتاد الاتصال به يوميًا أكثر من 20 مرة في الساعة من أجل تسديد مبلغ مالي مستحق للبنك، موضحًا أنه توقف عن الرد على تلك المكالمات ما أدى إلى اتصال الموظف من خلال هاتفه الشخصي، وهو الأمر الذي سبب ارتفاعًا في ضغط الدم.

وقال المجني عليه: “خلال تواجدي داخل سيارة الإسعاف استمر المتهم في الاتصال، حتى أن المسعف رد عليه وأخبره أنني في الطريق إلى المستشفى”.

وحضر برفقة موظف البنك، مديره المباشر كشاهد معه، حيث أقر أن المتهم يعمل موظفًا في البنك وأن من مهام عمله هو الاتصال بالعملاء لمطالبتهم بالمستحقات المتأخرة.

وعقب ذلك قدم المتهم، اعتذارًا إلى المجني عليه وتعهد له بعدم تكرار الأمر، ليقرر الشاكي في النهاية مسامحته والتنازل عن الدعوى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك