تستمع الآن

لعشاق PUBG.. طرح نسخة جديدة من اللعبة باللغة العربية عبر الهواتف الذكية

الإثنين - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٨

أعلنت الصفحة الرسمية للعبة PUBG Mobile عبر موقع “تويتر” عن خبر سار لجميع رواد اللعبة من العرب، إذ ستقدم نسخة جديدة من اللعبة باللغة الغربية عبر الهواتف الذكية.

وتدعم PUBG اللغة العربية على الهواتف الذكية في الفترة المقبلة وفقا لإعلان PUBG Corp حيث يتم العمل حاليا على نسخة مخصصة للاعبين العرب تصدر في المستقبل، وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”.

من المقرر أن يتم تخصيص سيرفرات لمنطقة الشرق الأوسط ليتمكن اللاعبون من خوض المنافسات الجماعية بصورة أكثر سلاسة وبعيدا عن أي أخطاء تقنية متوقعة.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يحدد فيه فريق التطوير موعدا رسميا لإطلاق التحديث المخصص للاعبين العرب، غير أن التقارير الأخيرة تؤكد تمكن PUBG من التفوق على Fortnite على هواتف iOS في الفترة الأخيرة من حيث الإيرادات.

ولاقى الخبر ترحيبا شديدا من جانب عشاق اللعبة في الوطن العربي، الذين أشادوا بتلك الخطوة، في ظل تنامي عدد مستخدمي اللعبة بالمنطقة.

يذكر أن النائب البرلماني أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب المصري، قد أعرب عن استيائه من انتشار اللعبة داخل مصر، لافتا إلى أن اللجنة تبحث مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مخاطبة شركة جوجل العالمية لحذف اللعبة من متجر التطبيقات نظرا لحطورتها على الشباب والأطفال في مصر، خاصة بعد ظهور بعض حالات الوفاة الناتجة عن اللعبة.


الكلمات المتعلقة‎