تستمع الآن

“لا أحد يتحدث معي” رسالة طفل في الكريسماس تجتاح مواقع التواصل

الثلاثاء - ١٨ ديسمبر ٢٠١٨

مع اقتراب نهاية العام وفترة احتفالات الكريسماس، دائما ما تكثر أمنيات الأطفال والتي يعلقونها بين أغصان شجرة الأمنيات أملين في تحقيقها.

ولكن رسالة من طفل إيطالي كانت معلقة على شجرة أمنيات الكريسماس، في أحد ميادين مقاطعة أوديني الإيطالية، قلبت الموازين في المدينة، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري، يوم الثلاثاء، عبر برنامج “عيش صباحك”، على نجوم إف إم.

وعن طريق الصدفة وجد برونو تيميل، أحد سكان بلدة تولميتسو، أثناء سيره في ميدان Settembre في مقاطعة أودينى، ورقة بيضاء معلقة بين أغصان الشجرة الموجودة بالميدان، مدون بها بخط يد طفولي باللون الأزرق عبارة “لا أحد يتحدث معي ولا يريدون اللعب معي”.

وقام “برونو” بتصوير أمنية ذلك الطفل الغامض (الذي لم يتم التعرف على هويته هل هو صبي أم فتاة) ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليتفاعل معها عدد كبير من الأشخاص، رغبة منه في مساعدته، قائلاً “من يعلم؟ إذا لاحظ أحد طلاب مدارس المنطقة هذا الطفل أو الطفلة يمكن أن يتقرب منه”.

واجتاحت صورة الأمنية وسائل التواصل الاجتماعي بحثاً عن كاتب الرسالة الغامض، وتفاعل معها الكثير من رواد الشبكات الاجتماعية، وجاءت الكثير من التعليقات لتشكر “برونو” على نشر تلك الصورة، معلقاً “إنها طريقة جيدة جدا للحديث عن تلك المشكلة ومحاولة التعامل معها”.

وحسب ما جاء في موقع “UdineToday” الإيطالي، فكاتب الرسالة مجهول وغير معروف، ولكن من مراقبة خط اليد تجد أن الجملة كانت مكتوبة في البداية بالقلم الرصاص، ثم أعيد كتابتها بالقلم الجاف، وربما يوجد كاتبها في إحدى مدارس المنطقة، ويأمل الموقع الإيطالي أن تساعد هذه التفاصيل معلمي بلدة تولميتسو في التعرف على كاتبها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك