تستمع الآن

كندة علوش وكارمن سليمان.. سنة أولى أمومة في 2018

الأحد - ٣٠ ديسمبر ٢٠١٨

أصبح عام 2018، سعيدًا على بعض الفنانات اللاتي رزقن بأول مولود لهن، إلا أن الكثير منهم فرضن السرية على خبر الحمل أو الظهور في وسائل الإعلام.

كندة علوش وعمرو يوسف

استقبل الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، خلال 2018 ابنتهما والتي أطلق عليها اسم “حياة”، ونشر أول صورة لها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ونشر يوسف صورته مع ابنته دون الكشف عن وجهه، قائلا: “الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة”.

بينما نشرت كندة نفس الصورة، وعلقت قائلة: شكرًا من قلبي لكل اللي باركولنا ودعولنا واتمنولنا الخير.. شكرًا لكل الأصدقاء والمحبين وبعتذر أني مارح لحق رد عالكل”.

وتابعت: “الشكر الأكبر لرب العالمين اللي بعتلنا أحلى هدية (حياة عمرو يوسف) الله يحفظها ويحفظ ولادكن ويطعم كل مشتهي يااارب”.

وعلى إثر الحمل، غابت الفنانة كندة علوش عن موسم رمضان الماضي، بينما تواجد زوجها النجم عمرو يوسف بمسلسل “طايع”، وشاركه البطولة عمرو عبد الجليل.

وكان آخر تواجد فنى لكندة من خلال فيلم “الأصليين” مع ماجد الكدواني، بينما في عالم الدراما التليفزيونية كان مسلسل “حجر جهنم”.

 

View this post on Instagram

 

الحمد لله و الشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة ❤️ It’s a baby girl 👧 ❤️

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

تامر حسني وبسمة بوسيل

رُزق الفنان تامر حسني، خلال شهر أكتوبر الماضي، بمولوده الثالث من زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، حيث وضعت مولودها، في أمريكا وأطلقا عليه اسم “آدم”.

ووجه تامر رسالة لزوجته، إذ كتب عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “زوجتي حبيبتي بسمة.. ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا أولادنا ويحفظهم ويحفظ كل أولاد العالمين ويخلينا ليهم يارب.. الحمد لله رزقنا الله يوم 22 أكتوبر بمولودنا الثالث (آدم).. عقبالكم كلكم”.

وسافرت بسمة قبل وضع مولودها آدم إلى أمريكا بشهرين ولحق بها تامر، لاستقبال مولودهما الثالث في أمريكا، ومن المعروف أن تامر وبسمة لديهما ابنتان هما تاليا وأمايا.

آيتن عامر

استقبلت الفنانة أيتن عامر مولودها الثاني من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، حيث سماه الثنائي “يوسف”.

ونشرت أيتن عامر عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، صورة لها خلال شهور الحمل الأخيرة، قائلة: “مفاجأة، شكرا لكل الذين كانوا يدعون لنا من قلبهم. فضلت أن أقول الخبر في أول ظهور إعلامي بعدما أكرمنا الله بيوسف محمد عز العرب”.

كانت أيتن قد أنجبت منذ فترة بنتا وسمتها “أيتن” وتحرص دائمًا على عدم ظهورها الإعلامي معها أو عبر صفحاتها على “السوشيال ميديا”.

مي كساب

في شهر مايو الماضي، رزقت الفنانة مي كساب، بمولودتها الثانية “داليدا”، بينما لم تشارك مي جمهورها على موقع إنستجرام كعادتها وقائع التأهب لعملية الولادة، كما فعلت عند إنجاب طفلتها الأولى فريدة.

المخرجة بتول عرفة، هي من كشفت لجمهور مي، عن اسم المولودة الجديدة في تهنئتها لها عبر حسابها الموثق بموقع تويتر، قائلة: مبروك يا كاسبو، البيبي الجديد داليدا.. ربنا يحميها ويحفظها يا رب، مي كساب.

يُذكر أنّ مي كساب، اعترفت مؤخرًا أنها منزعجة من تدخّل الناس بشكل كبير في حياتها الشخصية، وتعليقاتهم غير اللائقة على صورها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة جعلتها تفكر في إغلاق حساباتها الشخصية والابتعاد عن الجمهور.

وتغيبت كساب عن السباق الدرامي بسبب حملها، واكتفت بالمشاركة في المسلسل الإذاعي “أنا والفلوس وهواك”، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان سامح حسين، ومن بطولة أنعام سالوسة، ومروة عبد المنعم، وإيمان السيد، وتناول المسابقات التي يتم من خلالها النصب على الشباب.

 

View this post on Instagram

 

💜💜💜 الحب 💜💜💜#داليدا_أخت_فريدة

A post shared by OmFaridawaDalida (@maiikassabofficial) on

كارمن سليمان

وانضمت الفنانة الشابة كارمن سليمان، إلى الفنانات اللاتي احتفلن بسنة أولى أمومة، حيث رزقت بمولودها الأول زين من زوجها الملحن مصطفى جاد.

ونشر جاد أول صورة له ولزوجته والمولود الجديد عبر صفحته على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وعلق الملحن مصطفى جاد على صورة ابنه، قائلا: “ربنا رزقني بإبني (زين)، من حبيبة قلبي وروحي كارمن ‏اللهم إني استودعتك أغلى ما أملك فاحفظهم بعينك التي لا تنام”.

كانت كارمن سليمان قد تزوجت من الملحن الشاب مصطفى جاد في شهر أبريل من 2017، حيث دأبت خلال الفترة الماضية على نشر صورهما عبر صفحتها على “انستجرام”.

كارمن سليمان خلال فترات الحمل

بلقيس

انضمت الفنانة بلقيس إلى قائمة الفنانات اللاتي احتفلن بأول ولادة لهن في 2018، حيث رزقت بطفل أطلقت عليه اسم “تركي”، بعد ولادته في سرية تامة في أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية.

ودأبت بلقيس على نشر كل ما يخص تفاصيل حملها، على جمهورها في السوشيال ميديا، حتى أنها طبعت اسم طفلها قبل أن تلده على كل ملابسه.

وعقب ولادتها نشرت الفنانة اليمنية، صورة لها مع طفلها وزوجها، عبر حسابها على “انستجرام”، قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقنا الله اليوم بطفلنا الأول تركي بن سلطان”.

وتابعت: “جعله الله من مواليد السعادة ورزقنا برة هدايته وصلاحه.. شكرًا لكل من بارك والله يرزقكم جميعًا بالذرية الصالحة.. اللهم أمين”.

وعقب الولادة قررت بلقيس وقف نشاطها الفني لفترة طويلة، حتى تستطيع أن تراعي طفلها الصغير.

سيرين عبدالنور

وفي مارس الماضي، احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بولادة ابنها الثاني والذي أطلقت عليه اسم “كريستيانو”، حيث نشرت صورة عبر صفحتها على “انستجرام”، قائلة: “نشكر الله”.

وتابعت: “كونى حلوة بقلبك بعقلك وبشكلك الله خلقك رمز للعطاء وبوجودك الحياة بتكمل أجمل بكفي حنيتك وامومتك وتفهمك وطموحك.. كل يوم وأنتي الأفضل”.

 

View this post on Instagram

 

نشكر الله 💙🙏🏻

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

 

View this post on Instagram

 

Such a big miracle in such a little boy #christiano #babyboy #mother #happiness 🙏🏻💙 #thankful #thankGOD

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك