تستمع الآن

كريم قاسم يحتفل مع نجوم إف إم بعرض فيلم “ليل خارجي” فى “عيش صباحك”..غداً

الأربعاء - ١٩ ديسمبر ٢٠١٨

يحتفل الفنان كريم قاسم، غداً الخميس، بعرض الفيلم الجديد “ليل خارجى”، فى برنامج “عيش صباحك”، مع المذيعين مروان قدرى، وزهرة رامى، وذلك فى الساعة السابعة صباحاً، على نجوم إف.إم.

يذكر أن الفيلم أنتج بدعم من “نجوم إف إم”، و”كانون“ بالشرق الأوسط، كما أن المخرج استعان بأغنيات شركة “نجوم ريكوردز”، التابعة لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، بدلا من الموسيقى التصويرية.

ويتحدث كريم قاسم عن كواليس الفيلم، وعرضه ضمن فاعليات مهرجان القاهرة السينمائى، فى دورته الاخيرة، وردود الفعل التى وصلت لفريق العمل لا سيما بعدما حصد الفيلم جائزة أفضل ممثل، فضلا عن حديثه عن الأعمال الفنية الاخري التى يحضر لها خلال الفترة المقبلة.

تدور أحداث “ليل خارجي”، عن 3 أشخاص من عوالم لا يمكن أن تتلاقى يجدون أنفسهم مضطرين لقضاء ليلة سويًا، يخالفون فيها شكل الحياة التي اعتادوها.

ويظهر “مو” المخرج الشاب الذي يصارع من أجل عمل فيلمه الجديد، و”توتو” بائعة الهوى التي تقابلهم للمرة الأولى، و”مصطفى” سائق التاكسي الذي تتحول ليلته لصراع بينه وبين “مو” يحاول كلا منهما إثبات القوة والقيادة.

ويكتشف الثلاثي في ليلة كاملة، القاهرة في أعماقها الشعبية في ظلام الليل، ويعيدون اكتشاف ما ظنوا انهم يعرفونه عن أنفسهم وعن علاقاتهم.

يذكر أن “ليل خارجى” بطولة كريم قاسم، منى هلا، شريف قاسم، ومشاركة متميزة لعدد كبير من النجوم من ضيوف الشرف هم على قاسم، أحمد مجدى، أحمد مالك، بسمة، عمرو عابد، وصبرى عبد المنعم، تأليف شريف الألفى ومن إخراج أحمد عبد الله السيد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك