تستمع الآن

قطة “أبو مكة” وتي شيرت “بلاي بوي”.. أبرز البوستات التي أثارت جدلا لمحمد صلاح في 2018

الثلاثاء - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٨

بالتأكيد 2018 هي سنة أخرى لن ينساها عشاق النجم الدولي محمد صلاح، بعد ما قدمه الفرعون من إنجازات وأرقام وأهداف رائعة، وذلك منذ انتقاله لصفوف الريدز فى صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالى.

وأضاف فى الموسم الحالى 11 هدفًا خلال 18 مباراة، ليصبح رصيده 26 هدفًا بالدورى الإنجليزى فى عام 2018، بالتزامن مع ظهور بصماته ليس فقط من خلال التسجيل، ولكن بالتمريرات الرائعة لزملائه والمساهمة فى التسجيل من خلال صناعة 10 أهداف.

ولكن على الناحية الأخرى محمد صلاح تخصص هذا الموسم في إثارة من نوع آخر، على وسائل التواصل الاجتماعي حيث كان عاما مليئا بالتغريدات والبوستات التي جلبت له بعض الانتقادات والثناء أيضا.

جائزة

بداية العام الحالى لمحمد صلاح كانت ناجحة للغاية، حيث تمكن من التتويج بلقب أحسن لاعب فى أفريقيا لعام 2017،، ونشر صورة له وهو فى طريق عودته إلى مدينة ليفربول على متن الطائرة الخاصة، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعبى أفريقيا خلال الحفل الذى أقيم فى العاصمة الغانية أكرا.

أزمات إعلانية

تسبب تويتر في العديد من الأزمات الإعلانية لنجم ليفربول، خاصة عقب نشره صورة، أثناء تواجده في معسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهة سوازيلاند بتصفيات أمم إفريقيا، تحمل شعار الشركة الراعية للفراعنة.

الصورة تسببت في أزمة لصلاح، وهو ما جعله يحذفها، ثم يعيد نشرها، بعد إزالة الشعار من عليها.

الحزن

كما نشر صلاح صورة له، وهو يسير حزينًا بقميص المنتخب، ما جعل وسائل إعلام محلية ودولية تفسر الأمر بأنه غير سعيد بتمثيل الفراعنة.

الهاشتاجات

كما حرص صلاح على التفاعل مع بعض الهاشتاجات التي انتشرت بقوة على السوشيال ميديا وشهدت سجالا بين المغردين، كان أبرزها هاشتاجي “وأنا صغير كنت”، حيث نشر صورة له قديمة وعلق عليها “حساس ورومانسي”، وصورة أخرى عبر هاشتاج “كذبة مشهورة للمصريين” وعلق بجوارها “بنشتري راجل”.

فن اللامبالاة”

بعيدا عن أجواء مباريات كرة القدم، نشر صلاح صورة له وهو يقرأ كتاب “فن اللامبالاة”، وأحدثت هذه الصورة حالة جدل كبيرة حول أسباب إقبال محمد صلاح على قراءة الكتاب، وأصبح هذا الكتاب لعدة أيام حديث الساعة واحتل الترند اليومى من أجل البحث عن الكتاب والمحتوى الخاص به، ورغبة المتابعين فى معرفة تفاصيل الكتاب.

قطة “أبو مكة”

من بين الصور التى رأها الجمهور لمحمد صلاح على حسابه، كانت صورة خاصة لقطة من منزله، حيث لم يعلق صلاح على الصورة، بالبحث عن نوع قطة محمد صلاح، نجد أنها من سلالة Balinese، وهى قطط ذات الشعر الطويل وعينيها ملونة وتكون زرقاء فى الغالب، مثل القطط السيامى، ويُعرف هذا النوع من القطط، أيضًا، بأنه سيامى ذو شعر طويل أصيل، ولم يتوقف هذا الأمر عند هذا الحد، حيث نشر محمد صلاح، صورة أخرى بعدها ليدافع عن القطط والكلاب قائلا: “لن يتم تصدير القطط والكلاب لأى مكان.. هذا لن يحدث ولا يمكن أن يحدث”.

جزر المالديف

قرر نجم فريق ليفربول، أن يقضى إجازته مع عائلته فى جزر المالديف، حيث نشر بعض الصور خلال فترة الإجازة، مع تعليق “صورنى وأنا مش واخد بالى”.

بلاي بوي

كانت أكثر الصور التي أثارت أزمة لمحمد صلاح في 2018، نشرها على حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك مرتديًا قميصًا يحمل شعار مجلة “بلاي بوي” الإباحية الشهيرة، ومرتديا قناعا أثناء استعداده للسفر إلى مصر، لمشاركة المنتخب في المعسكر التدريبي.

وظهر على قميص صلاح عبارة “بلاي بوي بروجيكت” أو “مشروع بلاي بوي” بأحرف معكوسة، وهي الصورة التي أخذت العديد من التفسيرات، حتى تدخل مسؤولو اتحاد الكرة في الأمر وحاولوا تنبيه صلاح لما فعله.

تكريم ذوى الاحتياجات الخاصة

نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي نشر صورة لتكريم ذوى الاحتياجات الخاصة في إنجلترا معربا عن سعادته الغامرة بالمشاركة فى هذا الحفل.

 

https://twitter.com/MoSalah/status/1071023434174480384

نهائي دوري أبطال أوروبا

لن ينسى عشاق صلاح، ليلة السبت 26 مايو الماضى، خلال المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، حيث تعرض لإصابة قوية فى الكتف خرج على أثرها من الشوط الأول للمباراة، وانتهت فى النهاية بخسارة الريدز بثلاثية أمام بطل إسبانيا، وهى الإصابة التى منعت مشاركة محمد صلاح مع المنتخب المصرى فى أولى مباريات كأس العالم فى روسيا، وعلق صلاح على صورة خروجه مصابا من ملعب المباراة قائلا: “كانت ليلة صعبة للغاية، لكننى مقاتل، على الرغم من الصعاب، أنا واثق بأننى سأكون فى روسيا، لأجعلكم فخورين، حبكم ودعمكم سيمنحنى القوة التى أحتاجها”.

جلسة تصوير

أثارت جلسة التصوير التي خضع لها محمد صلاح، لصالح مجلة “GQ” العالمية للموضة ، ردود افعال واسعة من الإعجاب والسخرية في آن واحد.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور اللاعب ممزوجه بصور ومشاهد كوميدية لبعض الفنانين وهو ما حظي باعجاب المتابعين وإعادة مشاركة الصور.

https://twitter.com/MoSalah/status/1074735407848411136


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك