تستمع الآن

فيديو.. فان دايك يدافع عن محمد صلاح بعد الاشتباك لفظيًا مع مدافع أرسنال

الأحد - ٣٠ ديسمبر ٢٠١٨

يبدو أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، سيصبح فتى “الريدز” الأول وقائد الفريق خلال الفترة القريبة المقبلة، خاصة بعد أدائه القوي والصلب في خط الدفاع بالفريق الإنجليزي.

ويقدم فان دايك، مستويات مذهلة مع فريقه ليفربول، وساهم بشكل كبير في تصدر الفريق الإنجليزي لبطولة الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، دون هزيمة حتى الآن بالبريميرليج.

وظهرت أهمية اللاعب الهولندي، خلال مباراة فريقه أمس أمام أرسنال، بعد تدخله لمنع سوكراتيس باباستاثوبولوس مدافع الأرسنال من الاشتباك لفظيًا مع محمد صلاح.

كان صلاح قد تألق خلال مباراة الأمس، والتي انتهت بفوز ليفربول بـ 5 أهداف مقابل هدف واحد، وقاد لاعب منتخب مصر فريقه لاعتلاء الصدارة بفارق كبير عن أقرب منافسيه توتنهام بـ 9 نقاط.

ونجح صلاح في تسجيل هدف بعدما تسبب في ضربة جزاء سددها بنفسه في مرمى الجانرز، كما صنع هدفًا لزميله ساديو ماني.

وأظهرت عدسات المصورين داخل ملعب “أنفيلد”، محاولة سوكراتيس لاستفزاز محمد صلاح في فترة الاستراحة، ويبدو أن لاعب المدفعجية يتناقش مع صلاح بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء وحصوله عليها.

ويبدو المدافع اليوناني غاضبًا، فقد سقط صلاح في منطقة الجزاء، واحتسب على إثرها حكم المباراة ركلة جزاء للفرعون المصري.

وشوهد صلاح يتجاهل نجم الأرسنال لكنه استمر في الصراخ في اتجاه الدولي المصري، مما دفع فان دايك إلى اتخاذ إجراء والذهاب مسرعا إلى اللاعب اليوناني لتحذيره من كثرة الحديث.

ويبدو أنه فان دايك كان يطلب من المدافع أن يترك زميله في الفريق لوحده، قبل أن يفصل الأمن بينهما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك