تستمع الآن

عقب برومو “Avengers”.. ناسا توجه رسالة إلى Marvel بسبب “آيرون مان”

الأربعاء - ١٢ ديسمبر ٢٠١٨

نجاح كبير حققه البرومو الدعائي للجزء الرابع من سلسلة أفلام “Avengers”، والذي حمل عنوان Avengers: Endgame، وحيث وصلت نسبة المشاهدات للتريلر 13 مليون مشاهدة خلال 4 أيام.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن التريلر أظهر توني ستارك “آيرون مان” وحيدًا في الفضاء يسجل رسالة لـ”بيبر بوتس”، أعلن فيها نفاد الطعام والمياه منذ 4 أيام، بالإضافة إلى البدء في نفاد الأكسجين فهل يمكن إنقاذه؟.

 

وعقب التريلر دشن نشطاء موقع “تويتر”، المهووسين بسلسلة الأفلام العالمية، هاشتاج لإنقاذ “توني ستارك”، حيث وجه البعض منهم نداءات إلى وكالة الفضاء الدولية “ناسا” لإنقاذه.

وعقب تلك الحملة، انضم حساب “ناسا” الرسمي على “تويتر”، إلى الحملة، حيث وجه الحساب رسالة إلى “مارفل”، قائلا: “مرحبا مارفل لقد علمنا بأمر (توني ستارك)، وكما هو معروف فإن أول أمر يجب القيام به في هذه الحالة هو تواصل (توني ستارك) مع مركز تحكم Avengers ، وفي حال عدم إمكانية تواصل آيرون مان مع المركز، فننصح باستخدام فريق ميداني يستخدم جميع الموارد المتاحة للبحث في السماء عن رجلكم المفقود”.

وعقب ذلك ردت Marvel، على تغريدة ناسا بشأن “آيرون مان”، قائلة: “نقدر أي مساعدة يمكنك تقديمها”.

يذكر أن الجزء الجديد من الفيلم، آخر ظهور لشخصية “كابتن أمريكا” وعدم تجسيدها مرة أخرى، بينما استطاع الفيلم أن يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات عام 2018، بعد تخطيه حاجز الـ2 مليار و350 مليون دولار في دور العرض حول العالم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك