تستمع الآن

عطل يصيب لعبة Fortnite والشركة تحقق في أسبابه

الخميس - ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨

أعرب العديد من مستخدمي لعبة فورت نايت عن غضبهم بعدما واجهوا انقطاعًا طويلا هذا الصباح، وأكدت شركة Epic Games المطورة للعبة هذا الأمر عبر تغريدة على حسابها الرسمى، وعلى الرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التى تواجه فيها اللعبة بعض الأعطال، إلا أن هذا الانقطاع ربما تسبب فى مشاكل أكثر من المشاكل السابقة.

ووجد اللاعبون صعوبة فى الانضمام أو تسجيل الدخول إلى اللعبة، لم يتضح بعد سبب المشكلة ولكن وفقًا لـ TechCrunch، كان تسجيل الدخول ممكنًا فقط بعد محاولات متعددة، وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”.

وقالت الشركة: “لاحظنا “الانقطاع الجزئي” و”الأداء المتدهور” أيضًا بتسجيل الدخول”.

وسارعت الشركة بحل المشكلة على الفور، وقالت بتغريدة عبر حسابها أنها أصلحت العطل وتجرى التحقيق فى أسبابه.

وكانت بلومبرج، ذكرت أن فورت نايت من المقرر أن تصل إلى 200 مليون مستخدم، وهو الرقم الذى قاربت PUBG أيضا على الوصول إليه هى الأخرى، بينما تملك اللعبتين 30 مليون مستخدم نشط يوميًا.

فورت نايت Fortnite هي لعبة من تطوير Epic Games نشرتها في وقت سابق من العام الماضي 2017، يتنافس فيها اللاعبون عبر الإنترنت للنجاة أو البقاء على قيد الحياة، حيث يمكن أن يلعب المستخدم مستقلا أو ضمن فريق لمنافسة 100 لاعب في معركة للبقاء، ويعتبر إصدار Fortnite Battle Royale المجاني هو الأكثر شعبية بين المستخدمين.


الكلمات المتعلقة‎