تستمع الآن

صور.. عيد ميلاد حميد الشاعري بحضور نجوم التسعينات

الإثنين - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٨

احتفل الفنان الكبير حميد الشاعري، بعيد ميلاده في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد ضخم من نجوم الفن، خاصة من نجوم فترة التسعينات.

ووفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإن الاحتفال حضره عدد كبير من من نجوم الغناء في فترة التسعينيات، من بينهم: علاء عبدالخالف، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، وحسام حسني، وحمدي باتشان، وفارس.

ووجه الشاعري رسالة شكر إلى كل من حضر حفل عيد ميلاده، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، قائلا: “كل الثناء والتقدير لأصدقاء العمر الرائعين، دكتور ياسر القصراوي، ومحمد القصراوي، وأحمد ايوب، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، وفارس، وحسام حسني، وعلاء عبد الخالق، ومني عبد الغني، وحكيم، وطارق عبد الله، ومحسن جابر، وهاني ثابت”.

وأكمل: “بأصدق المشاعر وبأرقى الكلمات الطيبة النابعة من القلب، ويا من كنتم سبب سعادتي في يوم عيد ميلادي، أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب مليان بالاحترام والتقدير لكم ربي يحفظكم ويحميكم يا اجدع ناس بجد”.

واستطرد الشاعري: “أشكر وأقدر كل أصدقائي الشعراء والفنانين والإعلاميين الجامدين أوي، جورج قرداحي، ونادر فاروق، وممدوح موسى، ودكتور هاني شنودة، وزيزي، وهيثم شاكر، وأحمد الشامي، ومينا عطا، وأحمد فلوكس وعروسته الفنانة الجميلة هنا شيحة، ومحمد عز، ومحمد رحيم، وتامر حسين، ومحمد قماح، ونهال نبيل، وفهد، وكل الأصدقاء علي مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاركوني يوم عيد ميلادي، شكرا ليكم جميعا يا أغلى وأعز الناس مع أن شكري مش هيوفيكم حقكم يا احلي هديه من ربنا”.


الكلمات المتعلقة‎