تستمع الآن

صورة مسربة لهاتف سامسونج المرتقب “Galaxy S10 بلس” تكشف أبرز مزاياه

الإثنين - ١٠ ديسمبر ٢٠١٨

تم الكشف مؤخرا عن أحدث الصور المسربة لنموذج هاتف سامسونج المميز Galaxy S10 بلس، حيث يظهر التصميم المتوقع للهاتف مع إعدادات مزدوجة للكاميرة الأمامية المدمجة في الشاشة في صور حية واضحة للهاتف.

ووفقا لمدونة “Engadget” التكنولوجية، فإن صورة نشرها مستخدم فيسبوك فيتنامي تظهر المفاجأة الأهم في الصورة المسربة هي أن سامسونج وضعت “النتوء” Notch الذي يضم الكاميرات الأمامية في الزاوية العليا اليمنى من الهاتف، وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”.

وسبب هذا النتوء الكثير من النقد لشركة أبل، التي تضعه وسط وأعلى شاشة آيفون، ولم يتوقع المراقبون أن تعتمد عليه سامسونج في هواتفها الجديدة.

ومن المرتقب أن تعلن سامسونج ثلاثة هواتف من “جالاكسي إس 10” يتراوح فيها قياس الشاشة بين 5.8 إنش و6.4 إنش، بالإضافة إلى “الهاتف الثوري” الذي يعرف داخل الشركة بـ”بيوند إكس” Beyond X.

وينتظر أن يجري الكشف عن الهاتف في فبراير من العام المقبل، وسط مساع من الشركة الكورية الجنوبية إلى تعزيز حصتها في سوق الهواتف الذكية وسط منافسة شرسة من هواوي وأبل.

وإلى جانب هذه الهواتف الثلاثة، تعمل سامسونج على تطوير هاتف قابل للطي ومن المنتظر أن تعلن عنه رسميا في مارس 2019 أي بعد شهر واحد فقط من الكشف عن موديلات إس 10″.

ويضم هاتف جالاكسي “إس 9” في الوقت الحالي أوسع شاشة في هواتف سامسونج ويصل الحجم إلى 6.4 إنش، لكن هذا الجهاز لن يبقى في الصدارة بحلول العام المقبل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك