تستمع الآن

شرطة نيويورك تستنجد بالسوشيال ميديا للعثور على رجل أضاع خاتم الخطوبة في لحظة رومانسية

الإثنين - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٨

نجحت شرطة مدينة نيويورك بمساعدة جمهور وسائل التواصل الاجتماعي في الوصول إلى شخصين بريطانيين، فقدا خاتم خطبتهما في منطقة تايمز سكوير الشهيرة في المدينة.

وتعود بداية القصة إلى مساء الجمعة الماضية، لبريطاني يدعى جون ، وكان في إجازة بالولايات المتحدة الأمريكية مع حبيبته دانييلا للاحتفال بمرور 10 سنوات على وجودهما معاً، وقرر جون التقدم للزواج من دانييلا فى منطقة سنترال بارك، لكن الخاتم كان كبيراً للغاية، لكن جون أصر أن ترتديه دانييلا، لأنه، وفقاً لما قاله لقناة BBC الإخباريه، كان سعيداً للغاية أنها أصبحت خطيبته.

ولسوء حظهما، بعدما أدخل الخاتم فى إصبعها، وفي أثناء رجوعهما إلى الفندق فى منطقة تايمز سكوير بنيويورك سقط الخاتم الألماس من أصبع دانييلا فى أحد فتحات مصبات المطر والمصارف، وتظهر كاميرات المراقبة المثبته فى شوارع مانهاتن الأمريكية، لقطات شاهدها الملايين، يظهر فيها جون وهو يحاول البحث عن الخاتم داخل شبكة المصرف، بينما وقفت حبيبته وهى تضع يدها على فمها فى صدمة وذهول.

وحاول جون أن يبحث عن الخاتم لكن دون جدوى، فذهب إلى ضباط الشرطة لكنهم لم يتمكنوا أيضا من تحديد مكان الخاتم وقتها، حتى فقد جون وحبيبته الأمل وعادا إلى وطنهم فى لندن.

وسرعان ما ابتسم الحظ للحبيبين، ففي وقت لاحق، وبعد مرور أقل من 48 ساعة فقط على فقدان الخاتم، وضعت الشرطة دعوة على مواقع التواصل الاجتماعي لطلب مساعدة جمهور السوشيال ميديا فى تحديد مكان الحبيبين لأنهم تمكنوا من استرجاع خاتم خطوبتهما وتنظيفه، فنشر الضباط صورة الخاتم ولقطات كاميرا المراقبة على حسابهم على موقع تويتر حتى يتمكنوا من الوصول لأصحابه.

انتشرت تغريدة الشرطة بسرعة هائلة حتى شاهدها أحد أصدقاء الحبيبان، اللذان لا يستخدما تويتر كثيراً، وقام بإبلاغهما بمجرد وصولهما إلى لندن وتواصلا مع الشرطة الأمريكية.

وحرص الحبيبان على توجيه الشكر للشرطة، فقالت دانييلا: “شكراً جزيلاً لشرطة نيويورك، بعد أن وقع الخاتم فى المصرف ظننت أنى لن أجده أبداً، لا أستطيع أن أشكركم بما يكفى”.

بينما قال جون إنه كان يستعد للنزول إلى المصرف للبحث عن الخاتم بنفسه لولا أن منعه ضباط الشرطة من فعل ذلك، لذلك فأنه يشعر الآن بالسعادة البالغة لأنهم وجدوا الخاتم.


الكلمات المتعلقة‎