تستمع الآن

شاهد.. مشهد انتحار خالد الصاوي في البرومو الأول لـ”الضيف”

الأربعاء - ١٩ ديسمبر ٢٠١٨

كشفت الصفحة الرسمية لفيلم “الضيف”، من تأليف الإعلامي إبراهيم عيسى في ثاني تجاربه السينمائية، عن الإعلان الدعائي الأول الذي تضمن ظهور أبطاله.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن الفيلم تدور أحداث في إطار درامي حول شاب يحل ضيفًا على العشاء لدى إحدى الأسر، ويبدو أن علاقة الشاب بهذه الأسرة بها بعض من عدم الوضوح، وتتطور الأحدث.

ونشر الفنان أحمد مالك، برومو الفيلم، عبر صفحته على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “الإعلان التشويقي لفيلم الضيف الحائز على جائزة الجمهور في مهرجان تاليين بلاك نايتس السينمائي… الفيلم قريبا في دور العرض”.

كما علق إبراهيم عيسى، على أنباء منع الفيلم رقابيًا، قائلا: “سألني عدد من الزملاء الصحفيين هل تم منع عرض فيلم الضيف؟، فأجبت أن هذا الفيلم لايمكن أن تمنعه الرقابة إلا إذا كان أي من محمد حسان أو ياسر برهامي هو مدير الرقابة على المصنفات الفنية”.

وظهر الفنان خالد الصاوي، بطل الفيلم بشكل مغاير حيث ظهر “أصلع” ويوجه رسالة ضمن برومو الفيلم، وهو مقبل على الانتحار.

“الضيف” من بطولة: خالد الصاوي، وأحمد مالك، وشيرين رضا، وجميلة عوض، وكمال أدهم، ومحمد ممدوح، وماجد الكدواني، وتأليف الإعلامي إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري.

يذكر أن الفيلم، قد فاز بجائزة الجمهور في مهرجان تالين بلاك نايتس السينمائي في إستونيا، حيث مثل الفيلم، إفريقيا في المسابقة الرسمية للمهرجان.

ويعد “الضيف”، هو ثاني أعمال إبراهيم عيسى في السينما المصرية بعد فيلم مولانا، من بطولة عمرو سعد، وشارك في عدد كبير من المهرجانات العربية والدولية، وكان من ضمن الأعمال المصرية المرشحة للأوسكار كأفضل فيلم مصري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك