تستمع الآن

شاهد.. رد فعل مجنون من فتاة وجدت نفسها وحيدة على متن طائرة

الإثنين - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٨

ماذا ستفعل إذا حجزت رحلة طيران وصعدت على متن الرحل لتجد نفسك المسافر الوحيد؟.. هذا ما اختبرته لاساتامي ماكادو، من ميامي، فلوريدا، والتي أصيبت بالذهول بعدما وجدت نفسها المسافرة الوحيدة على متن رحلة طيران، إذ حظيت بمعاملة خاصة غير مسبوقة وخدمة ضيافة رائعة.

وحجزت ماكادو الرحلة بنفسها على متن الخطوط الجوية التايلاندية “Bangkok Airways”، على طائرة من طراز “Airbus أيرباص”، رحلة رقم A319، من بانكوك إلى جزيرة كوه ساموي، في تايلاند.وبعد صعودها على متن الطائرة، فوجئت ماكادو، بإغلاق المضيفة باب الطائرة، على الرغم من عدم وجود أي راكب على متنها، وفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، على نجوم إف إم، يوم الإثنين.

وتسافر ماكادو بانتظام بين البر الرئيسي والجزر، عند زيارتها تايلاند، حيث تقيم عائلتها هناك، لكن توقعت بأن تكون الطائرة ممتلئة كالعادة.كانت هذه الرحلة الرائعة في يناير من هذا العام.

https://www.instagram.com/p/BpV6TipAgOj/?utm_source=ig_embed

وسجلت ماكادو مقطع فيديو حين كانت على متن الطائرة، لكنها شاركته مؤخرا على صفحتها عبر موقع “إنستجرام”.

وهبطت الطائرة في الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر، فقد وصلت متأخرة بسبب حالة الطقس، وظهرت ماكادو، وهي تقف وحيدة منتظرة أمتعتها في المطار.

وكتبت عبر صفحتها: “كان الأمر مثيرا ومسليا في البداية، سمحوا لي بالركض في الممرات، وكذلك الرقص، ولكن بعد ذلك شعرت بالقلق، حيث تخيلت أن هذه الرحلة من نوع الوجهة النهائية، نظرا لسوء الأحوال الجوية وكثرة المطبات الهوائية، ولحسن الحظ تمكن الطيار من الهبوط على الأرض بسلاسة”.

وأشارت: “ربما يتساءل البعض عن سبب إقلاع رحلة طيران على متنها شخص واحد فقط، لكن هناك عدة أسباب من بينها، وجود بضائع يجب تسليمها داخل الطائرة، وسبب آخر هو أنها رحلة جوية مقررة على الجدول لا يمكن إلغاؤها؛ لأن الإلغاء سيؤدي إلى تعطل وصول بضائع الشحن، وكذلك أن هذه الرحلة ستأخذ ركابا آخرين من مكان الوصول، وأخيرا، وقوف الطائرات في المطارات لفترة طويلة يكلف الكثير من المال”.


الكلمات المتعلقة‎