تستمع الآن

شاهد.. دبي وأبوظبي يقدمان احتفالات مبهرة في استقبال عام 2019

الإثنين - ٣١ ديسمبر ٢٠١٨

شهدت دولة الإمارات احتفالات ضخمة بمناسبة العام الجديد 2019، حيث زينت الألعاب النارية سماء أبوظبي ودبي ورأس الخيمة، كما أطلقت الألعاب النارية من برج خليفة.

كانت دبي نشرت 4 آلاف شرطي و2000 دورية، وقامت بمراقبة الحدث عبر 12 ألف كاميرا تابعة للشرطة لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية في إمارة دبي وتخصيص 25 موقعاً لتقديم عروض الألعاب النارية والضوئية، وتوفير 200 نقطة خدمة مختلفة تحتوي على خيم الإمداد لمساعدة الزوار، فضلاً عن تخصيص 170 حافلة لنقل الجمهور وأكثر من 3 آلاف موقف و60 نقطة للدفاع المدني إلى جانب 200 سيارة إسعاف للتعامل مع الحالات الطارئة و1296 مسعفاً.

كما احتفلت العاصمة الإماراتية أبوظبي برأس السنة الميلادية الجديدة، بإطلاق الألعاب النارية بجوار كورنيش أبوظبي، وبعض المواقع الشهيرة.

وانطلقت احتفالات رأس السنة في أبوظبي، وتم تقديم عروض مذهلة للألعاب النارية.

وتشكل عروض الألعاب النارية التي تنظمها العاصمة الإمارتية أبوظبي، وتحديدا خلال رأس السنة عاملا مهما في جذب الزائرين العرب والأجانب من الخارج، ومئات الآلاف من المواطنين والمقيمين داخل الإمارات.

ويُنتظر من خلال العرض أن تدخل أبوظبي سجل “جينيس” للأرقام القياسية عبر أكبر تشكيل لعدد من الأحرف في لوحة “عام سعيد 2019”.

ومن جانبها تفننت رأس الخيمة بعرض مذهل للألعاب النارية أضاء سماء الإمارة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك