تستمع الآن

شاهد.. بشرى تسخر من محمد رمضان في أغنية جديدة.. “ملك الغابة لدغته كوبرا”

الإثنين - ٢٤ ديسمبر ٢٠١٨

أصدرت الفنانة بشرى أغنيتها الجديدة “كوبرا”، من كلمات أحمد يوسف، وألحان أحمد عاطف، وإخراج وليد عطية، والتي تعيدها للغناء بعد غياب أكثر من عام.

بشرى بدأت الكليب بالكلمات الشهيرة التي كانت تظهر مع تتر بداية برنامج “البرنامج” الذي كان يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف، وهي؛ “هذا الفيديو ساخر، غير حقيقي، غير موضوعي، غير محايد، والأحداث الوارده به خيالية، ولا تمت للواقع بصلة، وأن أي تشابه بينه وبين الواقع هو محض صدفه بحتة”، ولكن كان واضحا للجميع أن الأغنية تحمل قدر من السخرية من أغنية “الملك” للفنان محمد رمضان التي طرحها قبل عدة أشهر، وتعرض بسببها لهجوم كبير حتى من زملائه.

وظهر شاب في الكليب وهو يسير بنفس طريقة محمد رمضان.

تقول كلمات أغنية “كوبرا”: “لو فاكر نفسه انه لوحده جوا النادي.. ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين .. كل الكلام يا عيني قاله على الفاضي.. ده محصلش رقم 70.. هولا هولا هولا هوبا.. ملك الغابة لدغته كوبرا.. هولا هولا هولا هوبا.. أسدك يابا هبشته قطة.

لو دامت قبلك لغيرك ما كانت وصلت اليك.. لو ربك اداك محبة ليه تضيعها كدا باديك

بطل بقى شغل إحداث .. عيب حتى ده أنت ابن ناس

صدقني بقولها وخلاص ولا دايما ليا ولا ليك يابني اللي معليك قادر وحده يخليك

زى ما طلعت ينزل فيك نصيحة مني بلاش الليله دي ماتعيشهاش

آخر الحكاية متر في متر قماش … فكر في اللي يعليك دايما ناجح ويخليك محبوب أكتر وسط الناس وانسى اللي حصلك زمان.. من ناس كانوا مش تمام كل كلامهم يحبط فيك. وافهمها وعقلها يا صاحبي دي لا دايما ليا ولا ليك

يذكر أن آخر أعمال بشرى هو مسلسل “عوالم خفية” الذي شاركت فيه مع “الزعيم” عادل إمام وعرض في شهر رمضان الماضي.

من ناحية أخرى، يستعد رمضان لطرح أغنية “مافيا” ويستخدم فيها عبارات التحدي مجددا في أغنيته الجديدة “أنا مافيا”، بعدما أثار الجدل خلال الفترة الماضية بسبب كلمات أغنياته “أنا الملك “ونمبر وان”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك