تستمع الآن

شاهد الصور.. مجسم للسفينة الشهيرة “تيتانك” من مكعبات “الليجو”

الأحد - ٢٣ ديسمبر ٢٠١٨

استغرق البريطاني كيث مورتون، البالغ من العمر 65 عامًا، عامين، من أجل تصميم مجسم للسفينة الشهيرة “تيتانك، من مكعبات الليجو.

ووفقا للخبر الذي قرأته زهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، فإن الرجل استخدم 40 ألف قطعة من مكعبات الليجو، وبلغ طول المجسم 3 أمتار.

ووضع البريطاني، على مجسم “تايتانك”، قوارب الإنقاذ وقبطان السفينة، وجاك وروز من شخصيات الفيلم الشهير.

وظهرت الهواية لدى الرجل الستيني في سن متأخرة، عندما بدأ ممارسة اللعب بـ”الليجو” مع أحفاده، حيث إن البريطاني لديه 10 أحفاد يأتون للعب معه، ومن ثم مشاهدة السفينة الشهيرة برفقة أصدقائهم.

وتكلف التصميم 3 آلاف جنيه استرليني، إلا أنه بدأ العمل على تصميم السفينة في فبراير 2016.

وقام مورتون، الذي يعيش في ليدز، ببناء الطراز الضخم على طاولة غرفة الطعام الخاصة به في 3 أقسام منفصلة، قبل وضعه في غرفة نومه الاحتياطية.

وتحدث عن إنجازه، قائلا: “”لم أقم بأي شيء منذ أن كنت طفلا صغيرًا، لكنني كنت دائماً أحبّ ليجو، وصنعت القليل من الشخصيات عندما لعبت مع الأحفاد وقررت أن ألقي نظرة على الإنترنت إذا كان هناك نموذج يمكن أن أبنيه كهواية”.

وأكمل: “لقد اكتشفت نموذج نسخة تيتانيك على الإنترنت وأدركت أنني أستطيع تنزيل الإرشادات لجعلها، لكن لم أكن أدرك كم كان كبيرًا أو كم من الوقت سيستغرقه، لكني أنجزت 99.9٪ منه، وانتهى الأمر تقريبًا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك