تستمع الآن

شاهد الصور.. حفل زفاف ابنة صلاح عبدالله بحضور نجوم الفن

الأحد - ٠٢ ديسمبر ٢٠١٨

احتفل الفنان الكبير صلاح عبدالله، بزفاف ابنته شروق، على رجل الأعمال عمرو فتحي أباظة، بأحد فنادق القاهرة الجديدة.

وحضر عدد كبير من نجوم الفن لحضور حفل زفاف ابنة الفنان القدير، من بينهم: تامر حسني، وفتحي عبدالوهاب، وفيفي عبده، وأحمد آدم، ودينا، وأحمد فهمي، وهنا الزاهد، وإيهاب توفيق، ومحمد عادل إمام، وشريف سلامة، ونسرين أمين، ومنة فضالي.

كما حضر: دينا فؤاد، وهبة مجدي، وعلي ربيع، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وشيكو، وأحمد السقا، وخالد زكي، ومحمد رياض، ورانيا محمود ياسين، وعمرو متولي، وهاني رمزي، وسهر الصايغ، وأشرف زكي، والمخرج خالد جلال.

ووجه صلاح عبدالله، الشكر إلى كل الفنانين الذين أدوا فقرة في حفل زفاف ابنته عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “حسب الظهور على خشبة الحب في فرح بنتي، دينا، وفيفي عبده، وحكيم، وأوكا وأورتيجا، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، ومصطفى قمر، وتامر حسني، شكرًا من الأعماق يا حبايبي”.

كان صلاح عبدالله قد احتفل بعقد قران ابنته في شهر سبتمبر الماضي، وسط تواجد نجوم السينما، منهم أحمد عز، ومحمد رياض، وأحمد آدم، ومحمود البزاوي، وشيكو.

يذكر أن الفنان القدير يشارك في بطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المستقبلية، من بينها ظهوره في فيلم “لص بغداد”، ومسلسل “قيد عائلي” والمقرر عرضهما خلال العام المقبل.


الكلمات المتعلقة‎