تستمع الآن

شاهد الصور.. ابنة بيل جيتس وصديقها المصري يزوران القاهرة

الأحد - ٣٠ ديسمبر ٢٠١٨

عقب فترة كبيرة من الارتباط، زارت الأبنة الصغرى لبيل جيتس ثاني أغنى رجل في العالم، مصر مع صديقها المصري نايل نصار، من أجل قضاء فترة عيد الميلاد ورأس السنة.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، فإن علاقة جينيفر جيتس بدأت مع صديقها المصري منذ أكثر من عام، حيث بدأ الثنائي في نشر الصور لزياراتهما المتعددة لأماكن مختلفة حول العالم.

ويمارس نايل وجينيفر، رياضة الفروسية، حيث تعرفا سويًا خلال مشاركتهما في مسابقة لرياضة القفز بالخيل في باريس، وبدءا يتلقان سويًا وبشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضي.

ونشرت جينيفر، صورا لها خلال زيارتها إلى القاهرة مع نايل نصار، من بينها صورة للأهرامات ونهر النيل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل “انستجرام”.

 

View this post on Instagram

 

views 🗺🛫

A post shared by Jennifer Gates (@jenniferkgates) on

يذكر أن نايل نصار من مواليد 21 يناير 1991، وقد ولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته في الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009، ليتخرج من جامعة “ستانفورد” في كاليفورنيا عام 2013.

واعتاد الشاب المصري، ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة بما في ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، ولكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ 10 سنوات.

كما تبلغ جينيفر من العمر 22 عاما، وهي أصغر بنات الملياردير الأميركي بيل جيتس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك