تستمع الآن

شاهد.. إليسا تكشف: تعرضت للتنمر بسبب “شفتي”

الأحد - ١٦ ديسمبر ٢٠١٨

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن تعرضها من قبل لحالة تنمر من قبل بعض الأشخاص بسبب شكل شفتيها، مشيرة إلى أنها لا تهتم بمثل هذه الأقاويل.

وأضافت إليسا خلال المشاركة في ندوة بالأردن، أنها تعرضت للتنمر مثل باقي الأشخاص، قائلة: “في تنمر كتير عليا لكن مش فارق معايا”.

وتابعت: “لما في ناس تتمسخر من فمي ما بيعنيني الأمر بتاتًا بقول أنا إليسا، ولما تعملوا اللي أنا عملته تعالوا اتكلموا معي”.

وأشارت إلى أنها شاهدت فيديو لأحد الأطفال السوريين يتم الاعتداء عليه من أحد أطفال المدارس وهو يقف ساكنًا، قائلة: “كيف يطلع هو”.

وشدد الفنانة اللبنانية على أن التنمر يؤثر بشكل كبير على الصغار، مضيفة: “على الأهل متابعة الأمر والتحدث مع أطفالهم لمواجهة ما يعانوه في المجتمع”.

كانت إليسا قد كشفت مؤخرًا عن تعافيها من مرض سرطان الثدي، حيث كشفت عن قصة معاناتها مع المرض خلال فيديو كليب “إلي كل اللي بيحبوني”، ضمن ألبومها الغنائي الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”، والذي طرح قبل أشهر قليلة.

وقررت الفنانة اللبنانية، الحديث عن مرضها خلال أحدث كليباتها “إلى كل اللي بيحبوني”، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

وأشارت إليسا وهي تبكي: “حين قلت للدكتور أنني أموت من الوجع، رد عليّ أنت فتاة مجنونة لديك مرض مميت وأنت تتعاملين معه كأنه رشح بسيط وانتهيتي منه في يومين”.

وعقب نجاح الفيديو كليب، أوضحت إليسا عبر حسابها على موقع تويتر، موجهة حديثها لجمهورها: “يجب ألا يبكيك هذا الكليب.. إنه سبب الابتسامة والسعادة والامتنان.. يمكننا محاربة السرطان إذا علمنا بذلك في مراحله الأولى… أحبكم كلكم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك