تستمع الآن

شاب تايلاندي يجري 30 عملية تجميل ليشبه نجماً كورياً

الأربعاء - ١٢ ديسمبر ٢٠١٨

احتل التايلاندي راتشادابونج براسيت، البالغ 25 عاماً، العناوين الرئيسية للصحف في آسيا خلال العامين الماضيين، بعد تغيير مظهره بشكل جذري بمساعدة جراحات التجميل.

ووفقاً لموقع “أوديتي سيتي”، فقد خضع براسيت لـ30 عملية تجميلية، ويبدو الآن مثل نجم بوب كوري.

وبمقارنة صوره قبل الجراحة التجميلية وبعدها، بدا كأنه شخصان مختلفان، ويظهر ذلك من خلال تغير شكل الأنف، كما أجرى بعض عمليات نحت للذقن وإعادة تشكيل العين والوجه.

وقُدّر أن الجراحات التجميلية كلفت براسيت 9100 دولار، لكنه قال إن العمليات استحقت كل بنس دفعه فيها، لأنها أتاحت له تغيير حياته بالكامل، حيث انتقل من بائع أحذية إلى راقص ناجح في مسرح باتايا.

التايلاندي راتشادابونج براسيت بعد العديد من عمليات التجميل

كما فاز براسيت في مسابقة موهبة الرقص، وظهر في العديد من العروض على شاشة التلفزيون، وحظي بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الشاب في تصريح له لصحيفة “ديلي نيوز” التايلندية: “لدي الآن الثقة للقيام بالعديد من الأشياء التي لم أكن أجرؤ على فعلها، أصبحت شخصاً مختلفاً، وأتيحت العديد من الفرص لي، أشعر بالفخر بما قمت به، ولا أشعر بالحرج في التحدث عن عمليات التجميل التي خضعت لها”

ويبدو أن النساء أحببن مظهره الجديد أيضاً، لأنه أصبح يشبه الآن النجم الكوري الجنوبي “مين هو”، الذي استلهم منه شكله ونظراته.

براسيت فاز في مسابقة موهبة الرقص، وظهر في العديد من العروض على شاشة التلفزيون
النجم الكوري الجنوبي “مين هو”، الذي استلهم منه راتشادابونج براسيت شكله ونظراته


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك