تستمع الآن

سجن سلمان خان وزواج بريانكا شوبرا.. ضمن أبرز أحداث شهدها عالم بوليوود في 2018

الخميس - ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨

شهد عام 2018 العديد من الأحداث القوية في عالم السينما الهندية، كان من أبرزها قرار سجن الفنان سلمان خان قبل أن يتم الإفراج عنه في وقت لاحق، والعديد من حفلات الزفاف التي تميز بها عالم بوليوود هذا العام.

ورصدت نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود”، على نجوم إف إم، أبرز هذه الأحداث.

1-سجن سلمان خان

أطلقت محكمة هندية سراح نجم بوليوود الممثل سلمان خان، بكفالة مالية بعد قضائه يومين في السجن تنفيذا لحكم صدر بحبسه 5 سنوات لاصطياد نوع من الظباء الهندية النادرة، في عام 1998.

وكان خان، 52 عاما، قد قتل ظبيين من النوع الأسود النادر قبل 20 عاما، أثناء تصوير فيلم في ولاية راجاستان، وصدر الحكم بسجنه وتغريمه 10 آلاف روبية هندية (154 دولارا).

وقضى خان بالفعل ليلتين في سجن جودبور، مدينة تقع في ولاية راجستان غربي الهند، قبل إطلاق سراحه، ومازال لديه الحق في استئناف الحكم أمام محكمة أعلى.

2-فيلم سانجو

شهد عام 2018 فيلم “سانجو”، والذي يروي قصة حياة نجم هندي ما زال على قيد الحياة “سانجاي دات” وهذا النجم تعتبر حياته مظلمة في نظر الشعب الهندي خصوصاً بعد اتهامه بالإرهاب والحكم عليه بالسجن وإدمانه المخدرات.

الفيلم مدته 150 دقيقة وبطولة عدد هائل من نجوم الصف الأول وعلى رأسهم النجم رانبير كابور.

3-زواج سونام كابور

شهدنا هذا العام، احتفال نجمة بوليوود سونام كابور بحفل زفافها على رجل الأعمال الهندى اناند أهوجا بمومباى بحضور عدد كبير من نجوم بوليوود وأصدقائها وأقاربها وذلك أمس الثلاثاء .

وأقيم حفل الزفاف في فندق “Mumbai Leela” كما اختارت “كابور” الساري الهندى أو الزى التقليدى كإطلالة لها في حفل زفافها بدلا من الفستان الأبيض، وتزينت بمجوهرات كثيرة في يديها وعلى عنقها.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم من بينهما النجم الكبير أميتاب باتشان وإيشواريا راي باتشان، أبهيشك باتشان ، وأرجون كابور، شاروخان، سلمان خان، جوري خان، كارينا كابور، وسيف علي خان، وكاترينا كيف، وكاريشما كابور، وجوهي تشاولا، كاران جوهر، عليا بهات، مادهوري ديكشت، شاهيد كابور وغيرهم.

4-السرطان يضرب سونالي بندري

من الأخبار المحزنة في 2018 هو إعلان الفنانة سونالي بندري إصابتها بمرض السرطان الدم، في يوليو الماضي وأنها في مرحلة متأخرة من المرض.

وتخضع سونالي الآن للعلاج في أحد مستشفيات مدينة نيويورك الأمريكية، ومنع الأطباء الزيارة عنها؛ نظرا لتدهور حالتها بعدما خضعت لجلسات الكيماوي، والتي لم تعطِ النتائج المرجوة نظراً لتأخر الحالة.

5-زواج بريانكا شوبرا ونيك جوناس

تزوجت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا بالمغني الأميركي نيك جوناس في مراسم باذخة جرت في قصر هندي بحضور عائلتيهما والأصدقاء.

وشارك في زواجهما أفراد عائلتيهما وبينهم شقيق العريس جو جوناس وخطيبته الممثلة البريطانية صوفي ترنر.

وكانت شوبرا فازت بلقب ملكة جمال العالم عام 2000 وتعتبر من أبرز نجمات بوليوود وهي من الممثلات الهنديات القليلات اللواتي حققن نجاحا في الخارج. ومثلت في مسلسل “كوانتيكو” التشويقي وأصدرت أغاني مع فنانين بارزين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك