تستمع الآن

زواج الفيشاوي “السادس” ومفاجأة شيري عادل.. قصص حب الفنانين في 2018

الثلاثاء - ١٨ ديسمبر ٢٠١٨

“وش السعد”.. الجملة التي تنطبق على عدد من الفنانين المصريين الذين احتفلوا بزواجهم أو خطوبتهم خلال عام 2018، حيث شهد العام الحالي الكثير من حفلات الزفاف إلا أن اللافت للنظر أن تلك الحفلات معظمها كانت أسرية.

أحمد الفيشاوي

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي، زواجه من خطيبته ندى الكامل من خلال صورة نشرها عبر حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، حيث احتفل بالزواج في سرية تامة بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام.

الفيشاوي نشر صورة لزوجته ندى وعلق عليها: “زوجتي”، معلنًا الزواج من خطيبته في سرية تامة بعيدًا عن الإعلام.

وجاء إعلانه للزاوج بطريقة غير تقليدية، حيث نشر صوره لـ “ندى” خلال تجولهما في أحد المولات التجارية، وعلق عليها: “زوجتي”، ولم ينشر أي صور من حفل الزفاف أو عقد القران، قبل أن تنتشر صورا لهما في الجونة وهما في حفل صغير وارتديت فستانا أبيض والفيشاوي قميص وشورت.

وتعتبر تلك الزيجة السادسة لأحمد الفيشاوي بعد أن كشف في لقاء تليفزيوني سابق أنه تزوج 5 مرات.

أحمد فلوكس وهنا شيحة

بعد أخبار وإشاعات بشأن ارتباطهما ثم انفصالهما، احتفل الفنان أحمد فلوكس بعقد قرانه على الفنانة هنا شيحة، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، في أكتوبر الماضي.

ونشرت هنا صورًا لعقد القران هنا عبر حسابها على “انستجرام”، عقب عقد القران قائلة: “حبيبي ربنا يخليك ليا بحبك لآخر العمر”، كما نشرا عدد من الصور عبر صفحاتهما الرسمية.

يذكر أن النجمين شاركا في بعض حلقات مسلسل “قسمتي ونصيبك” الذي يتكون من تسع “حكايات” تتناول قضايا المرأة خلال 45 حلقة تدور فيها الأحداث، وكانت كواليس المسلسل هي بداية قصة الحب.

محمد عادل إمام

احتفل الفنان الشاب محمد إمام نجل الفنان عادل إمام، بحفل زفافه على نوران طلعت فتاة من خارج الوسط الفني في الساحل الشمالي.

واحتفل إمام بزفافه بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير “ليلة هنا وسرور”، وحصد به أعلى إيرادات في مشواره الفني بـ 37 مليون جنيه بمشاركة الفنانة ياسمين صبري.

شارك في حفل الزفاف، عددا كبيرا من نجوم الفن من بينهم: أحمد رزق، وأحمد حلمي، وأحمد فهمي، وهنا الزاهد، وتارا عماد، وعمرو دياب، وشيكو، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وطاهر أبو ليلة، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، وشيكو، ومحمد ثروت. وسليمان عيد، والمخرج أحمد خالد.

كان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، قد كشف عن عقد قرانه على نوران من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل “انستجرام”.

وارتبط محمد إمام بزوجته نوران طلعت منذ 3 سنوات قبل أن يعقد قرانهما، بينما أحيا عمرو دياب حفل الزفاف وقدم عددا من الأغنيات منها “قمرين” و”ده لو اتساب”، بالإضافة إلى جزء من أغنية جديدة ضمن ألبومه الجديد.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

يبدو أن حفلات الزفاف والخطوبة العائلية هي سمة الفنانين في 2018، وبعد الفيشاوي وإمام وفلوكس، احتفل الفنان أحمد فهمي، بخطبته على الفنانة هنا الزاهد، في أغسطس الماضي في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل

والأصدقاء.

وحضر الحفل والد ووالدة أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وزوجته، إضافة إلى الفنان أكرم حسني الصديق المقرب لأحمد فهمي، فيما تواجد من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوي وزوجها السابق الفنان طلعت زكريا.

وعقب إعلان الثنائي عن ارتباطهما رسميًا، تلقى فهمي والزاهد العديد من رسائل التهنئة من قبل عدد كبير من الفنانين، وذلك عبر حساباتهم الشخصية على موقع “انستجرام”.

كانت صور قد انتشرت لأحمد فهمي وهنا الزاهد، قبل فترة الخطوبة، حيث نشأت قصة حب بينهما إلا أنهما تكتما عن الإعلان عن تفاصيل تخص علاقتها إلى حين الارتباط بشكل رسمي.

شيماء سيف

احتفلت الفنانة شيماء سيف بحفل زفافها على المنتج محمد كارتر، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بعد أشهر قليلة من عقد قرانها في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

حضر حفل الزفاف عددا من الفنانين من بينهم: محمد حماقي، ومحمد رمضان، ومحمود الليثي، ودنيا سمير غانم، ونيرمين ماهر، وحسن الرداد، وإيمي سمير غانم، ومنى الشاذلي، وريم البارودي، ورجاء الجداوي، ورامي وحيد، وندى موسى.

وشهد حفل الزفاف: حسام داغر، وروجينا، وبوسي، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وأمير كرارة، وحمدي الميرغني، ووفاء عامر، وبسمة، وأشرف زكي، وعمرو السعيد، ووائل إحسان، وأحمد صيام، ونادر حمدي، وكارمن سليمان، وشذى، وسامية الطرابلسي.

واختتمت آخر فقرات الحفل النجمة الشعبية بوسي، التي أشعلت الحفل بالعديد من أغانيها المميزة.

شيري عادل

تزوج الداعية الإسلامي معز مسعود، من الفنانة الشابة شيري عادل في سرية بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام، وذلك بعد أشهر قليلة من انفصاله من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، في مفاجأة غير متوقعة.

إعلان زواج معز وشيري جاء من خلال بيان إعلامي خاص بمسلسل “السهام المارقة”، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وأنتجه الداعية المشهور، حيث أشار البيان إلى أنه سيكون هناك جزء جديد بأبطال جدد.

وتضمن البيان: “قرر الباحث والمنتج معز مسعود تقديم جزء جديد من مسلسل السهام المارقة، الذي أذيع في رمضان 2018، ويستند الجزء الجديد إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين”.

وتابع: “شارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه معز مسعود، زوجته النجمة شيري عادل، والنجوم: شريف سلامة، وهاني عادل، ووليد فواز، والتونسية عائشة بن أحمد، ودياموند بو عبود”.

وتم عقد القران بعد المسلسل مباشرة وشارك في المسلسل: هاني عادل، ووليد فواز، وعددًا من الفنانين العرب منهم التونسية عائشة بن أحمد، واللبنانية دياموند أبو عبود، والسعودي هشام فقيه، والعراقي كامل إبراهيم وإخراج محمود كامل.

معز مسعود مع شيري عادل وشريف سلامة وهاني عادل

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك