تستمع الآن

رغم الانتقادات الفنية.. أغاني محمد رمضان ضمن الأكثر مشاهدة في 2018

الإثنين - ٣١ ديسمبر ٢٠١٨

على الرغم من الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها الفنان محمد رمضان، خلال عام 2018 إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا ليس بسبب أفلامه ولكن بسبب أغانيه التي طرحها وكانت مثار جدل كبير خلال العام الحالي.

وأصدر رمضان خلال 2018، أغنيتي الملك ونمبر وان، وكان لهما تأثيرًا بالغًا عليه نظرًا لكمية الانتقادات التي وجهت له من عدد من الفنانين والنقاد وجمهور السوشيال ميديا، إلا أنه طرح أغنيتين آخرتين هما تتر مسلسل “نسر الصعيد” وصدر في رمضان الماضي، بجانب أغنية تتبع إحدى شركات الاتصالات في رمضان أيضًا.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن محمد رمضان احتفل بتصدر 4 أغاني له قائمة الأغاني المصرية الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” خلال 2018.

وعلق رمضان على حصده على لقب الأكثر مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وذلك عبر حسابه على موقع “انستجرام”، قائلا: “الحمد لله عندي ٤ أغاني في توب الأغاني المصرية الأكثر مشاهدة على يوتيوب في 2018”.

وتابع: “الفضل لربنا ثم لجمهوري الغالي.. محمد رمضان.. ثقة في الله نجاح.. حصاد العام”.

ومن المقرر أن يطرح محمد رمضان، أغنية جديدة خلال الساعات المقبلة بعنوان “أنا مافيا”، حيث كشف عن برومو الأغنية الجديدة عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، قبل طرحها بمناسبة احتفالات رأس السنة.

وتضمنت كلمات الأغنية: “لو عالعافية ورايا مافيا.. بس مالناش في الآذية.. من جوايا نية صافية.. صافية وبيضا مية مية.. مافيا مافيا مافيا.. أنا مافيا”.

ويستعد محمد رمضان لطرح فيديو كليب “أنا مافيا” قريبا، من إخراج ياسر سامى، كلمات إسلام شندى وكانكا ومحمد الفنان، وألحان إسلام الأبيض ومونتى، وتوزيع ديزل، ومهندس الصوت هانى محروس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك