تستمع الآن

رسالة من بطلة “Game of thrones”.. اذهبوا للطبيب النفسي بعد الحلقة الأخيرة

الإثنين - ١٧ ديسمبر ٢٠١٨

جدل كبير صاحب مسلسل “صراع العروش”، والذي امتدت أجزائه إلى 8 أجزاء كاملة، ونجح نجاحًا ضخمًا على مستوى العالم منذ عرضه.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن الجزء الأخير من “Game of thrones”، سيتم عرضه خلال شهر أبريل المقبل، بينما علقت الفنانة جويندولو كريستي بطل المسلسل على أحداث الجزء الأخير.

وقالت جويندولو كريستي: “اعتقد أن مشاهدي الجزء الأخير وخاصة آخر حلقة، سيحتاجون إلى الذهاب لطبيب نفسي نتيجة النهاية غير المتوقعة والأحداث التي تخرج عن التوقعات”.

يذكر أن البرومو الترويجي للموسم الأخير للمسلسل الأشهر عالميًا “صراع العروش”، قد تم عرضه مؤخرًا، ووصلت نسبة مشاهداته إلى 15 مليون مشاهدة خلال أسبوع، بعد طرح التريلر على موقع “يوتيوب”.

ويضم الجزء الأخير، 6 حلقات فقط تبلغ مدة كل حلقة نحو ساعتين، وتتوقع الشبكة أن تحصد ما يقارب الـ50 مليون مشترك إضافي في الفترة المقبلة قبل طرح الموسم الثامن والأخير من المسلسل.

ويعتبر “صراع العروش”، المسلسل الأكثر شعبية في العالم وأكثر مسلسلات التشويق والخيال العلمي، ومستوحى من سلسلة روايات للكاتب جورج آر مارتن بعنوان “أغنية الجليد والنار”.

وحاز المسلسل حاز على العديد من الجوائز الدولية، ومستوحى من سلسلة روايات للكاتب جورج آر مارتن بعنوان “أغنية الجليد والنار”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك