تستمع الآن

رانيا يوسف عن إطلالة “مهرجان القاهرة”: “عندي بنات ومش ممكن أقصد كده”

الإثنين - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٨

علقت الفنانة رانيا يوسف، على إطلالتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، والتي سببت جدلا في الرأي العام المصري خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها حريصة على الحفاظ على عائلتها وأولادتها منذ بداية المشوار الفني.

وأضافت رانيا يوسف خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية، أنها تحاول تهدئة أفراد عائلتها بعد الهجوم الشديد بسبب فستان حفل ختام المهرجان.

وقالت: “أنا مش صغيرة عشان أضيع مجهود سنين بأني أطلع بشكل غير لائق، وقماشة القستان الخارجية غير البطانة الداخلية للفستان، ومع الحركة القماشة شدت البطانة ومكنتش عارفة أعدل نفسي”.

وأوضحت رانيا، أنها عندما ارتدت الفستان في مرحلة البروفة لم تكن هناك مشكلة، مؤكدة: “لما قست الفستان مكنش في مشاكل، والمشكلة كانت خامة الفستان، وأنا مش غبية عشان أضيع مجهود 25 سنة في العمل الفني”.

وتابعت: “أنا عندي بنات عرايس ومش ممكن أقصد أعمل كده، وأكثر من زميلة ارتدت فستان في ختام مهرجان القاهرة ومكنش في مشكلة، وأكيد مكنش قصدي وأكيد أنا بحافظ على اسم بلدي وأولادي وأهلي ومش هعرضهم لكل هذه البهدلة”.

وأكملت رانيا: “ما حدث شيء غير مقصود تمامًا، وهناك مصور تعمد التصوير من زاوية معينة، كما أنني فوجئت بالبلاغات المقدمة ضدي بسبب الفستان”.

وشددت على عدم تلقي أي أوراق رسمية بوجود دعوى قضائية، مضيفة: “بطانة الفستان سبب الأزمة ومن صورني تعمد إظهاري إني أقصد إثارة أزمة”.


الكلمات المتعلقة‎