تستمع الآن

رامي جمال يكشف عن موعد صدور أغنيته الجديدة “البرد”

الثلاثاء - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٨

كشف الفنان رامي جمال، عن موعد صدور أغنية “البرد”، مشيرًا إلى أن الأربعاء 26 ديسمبر هو أول عرض للأغنية خلال برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبدالله، عبر إذاعة “نجوم إف إم”.

ونشر جمال عبر صفحته الرسمية على “انستجرام”، فيديو يعلن فيه الموعد الرسمي لظهور أغنية “البرد”، قائلا: “استنوني بكرة إن شاء الله تسمعوا أغنيتي الجديدة في (نجوم إف إم) و(نجوم تي في)، في أجمد 7 الساعة 7 مع جيهان عبدالله، ويارب تعجبكم”.

 

View this post on Instagram

 

🥶🥶 البرد

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

كانت شركة “نجوم ريكوردز” للإنتاج الفني، قد كشفت عن “تيزر” أغنية “البرد” للفنان الشاب رامي جمال.

وظهر رامي جمال خلال “التيزر” وهو يعزف على البيانو وتم تصويرها في لندن، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف، وإخراج كريم نجيب.

وتعد “البرد”، هي رابع تعاون بين رامي جمال وكريم نجيب، بعد تصوير أغنيات: تعيشي ليا، ومتظلمنيش، ومفيش منها من ألبومه السابق “ليالينا”.

ومن المقرر أن تطرح شركة “نجوم ريكوردز”، الألبوم الجديد لرامي جمال – أفضل مطرب شاب لعام 2018 – في صيف 2019.

كانت شركة “نجوم ريكوردز”، قد طرحت في 2018، ألبوم الفنان رامى جمال “ليالينا”، في الأسواق بعد حملة دعائية ضخمة في شوارع وميادين القاهرة، وضم 17 أغنية وهم: “مش كفاية”، و”هاخونك”، و”فووق”، و”مفيش منها”، و”راح لحاله”، و”لولا”، و”من كتير”، و”ماتظلمنيش”، و”دى العيون”، و”بحاول أنساكى”، و”ربطتيني”، و”تعيش ليا”، و”جربت أنساك”، و”النظرة الأولى”، و”أنساها ليه”، و”متكلمناش”.

وتعاون رامى جمال مع عدد كبير من الشعراء والملحنين فى ألبومه، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم، وطارق عبد الجابر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك