تستمع الآن

راغب علامة يثير الجدل في لبنان بسبب “طار البلد” وتهديد بقطع رأسه

الإثنين - ١٠ ديسمبر ٢٠١٨

كشف الفنان اللبناني راغب علامة، عن أغنية جديدة بعنوان “طار البلد”، والتي تعد أغنية سياسية تنتقد الأوضاع الموجودة في لبنان.

ووفقًا لما قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن راغب علامة طرح للمرة الأولى خلال مشواره الفني، أغنية سياسية تنتقد الأوضاع في لبنان.

وتحمل الأغنية التي حملت اسم “طار البلد”، دعوة للشعب اللبناني للتصدي والتحرك، وعدم السكوت عما يحدث على أرضه، للحفاظ على البلاد قبل فوات الأوان.

كما سلط على الكثير من القضايا الحيوية التي تحدث في بلاده منها انتشار القمامة، حيث يقول: “صار الوقت صار.. الوقت يا ناس.. نصرخ على العالي ما في وقت.. طار البلد يا ناس.. عم تنطفي الأحلام”.

من جهته، علق راغب عبر حسابه على “تويتر”، قائلا: “كيف يمكن لنواب نالوا بضعة مئات أو آلاف قليلة من الأصوات أن يقرروا مصيرنا ويستدينوا بإسمنا أكثر من 100 مليار دولار ونحن ندفعهم من جيوبنا وجيوب أولادنا وهم يعيشوا على حسابنا لغاية يوم مماتهم وممات عائلاتهم ويفرضوا علينا ضرائب هي الأعلى في العالم!!! دولة تستهزئ بالشعب”.

وتسببت الأغنية في كثير من الجدل في لبنان حيث تلقى علق أحد المسؤولين ويدعى النائب حكمت ديب، ممثل التيار الوطني الحر عن أغنية راغب، قائلا: “هذا لازم يطير راسه”.

وعلق الفنان اللبناني، قائلا: “بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا ك دواعش.. أكيد طار البلد..انت خفت من آغنيتي وعم تهددني..انا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخبار الى فخامة الرئيس ودولة اارئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري وزارة الداخلية والآجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك