تستمع الآن

“بعد الشر ما حصلش الكلام ده”.. شيري عادل ترد على شائعة انفصالها عن معز مسعود

الثلاثاء - ١١ ديسمبر ٢٠١٨

“عندما لا يهمك النظر للخلف فأنت حتما فعلت شيئا جيد”، كلمات كتبتها الفنانة شيري عادل عبر حسابها على إنستجرام لتنتشر الشائعات مرة ثانية لتؤكد خبر انفصالها عن الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، لكن شيري لم تترك الأمر لينتشر بكثافة مثلما حدث سابقا، لتنفي الإشاعة نهائيا.

وقالت شيري في تصريحات لـ”اليوم السابع”، إن ما كتبته عبر حسابها الرسمي على إنستجرام تم تحريفه بشكل خاطئ من قبل جمهورها، معلقة: “بعد الشر ما حصلش الكلام ده”.

وأكدت شيري أنها عادت من لندن منذ عدة أيام وتستعد لبدء تصوير مسلسل “اسمه أيه” الذي تخوض من خلاله سباق رمضان المقبل.

وتابعت شيرى أنها وافقت بشكل مبدئي على مشاركتها فى مسلسل أكرم حسنى الجديد “اسمه إيه”، المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل ولكنها لم توقع العقد حتى الآن.

ولفتت إلى أن هناك أكثر من سيناريو معروض عليها مقرر عرضهم فى موسم السباق الرمضانى المقبل، ولكنها لم تحسم مشاركتها فى هذه الأعمال، حتى الآن.

يذكر أن أخر أعمال شيرى عادل كان مسلسل “السهام المارقة” الذي عرض فى موسم رمضان الماضى ومن هنا بدأت قصة الحب بينها وبين الداعية معز مسعود.

وتم عقد القران بعد المسلسل مباشرة وشارك فى المسلسل كل من هانى عادل ووليد فواز ، وعدد من الفنانين العرب منهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودى هشام فقيه والعراقى كامل إبر اهيم وإخراج محمود كامل.

كما عادت مؤخراً للتفاعل مع الجمهور على حسابها عبر موقع إنستجرام بعد غياب استمر منذ شهر أغسطس الماضي، حينما أصدرت بيانها المشترك مع الداعية معز مسعود لنفي شائعة الانفصال، وحرصت على نشر عدة صور لها بإطلالات جديدة، ولم تنشر أي صورة مع زوجها، وشاركت جمهورها مؤخرا صورة لها وهي تبتسم من العاصمة الإنجليزية لندن.

يذكر أن معز مسعود وشيري عادل أصدرا بياناً مشتركاً للرد على شائعة الطلاق قالا فيه: “فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية”. ولكن شكك البعض في صحة نسبه لشيري خاصة وأن البيان نشر كالعادة عبر الحسابات الرسمية لمعز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك