تستمع الآن

بعد اتهامه رسميا بالاعتداء الجنسي على مراهق.. كيفين سبيسي يظهر في فيديو جديد

الثلاثاء - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٨

يبدو أن عام 2019 لن يكون أسعد حالا للفنان كيفين سبيسي، بعد التقارير الأخيرة التي نشرتها العديد من وكالات الأنباء، عن أنه تم توجيه اتهام رسمي إليه، فيما يتصل بمزاعم تحرشه جنسيا بشاب عمره 18 عاما في حانة بولاية ماساتشوستس منذ أكثر من عامين.

ووفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإنه من المقرر أن يمثل سبيسى أمام محكمة مقاطعة نانتاكيت فى السابع من يناير لمقبل، فيما يتعلق بتهمة الفعل الفاضح والتحرش بفتى قاصر، حسبما تظهر وثائق المحكمة وبيان صادر عن مايكل أوكيف المدعى العام بمنطقة كيب اند آيلاندز.

وللمرة الأولى منذ الإعلان عن ادعاءات الاعتداء الجنسي، قام سبيسي بنشر فيديو وهو يتقمص شخصيته من سلسلة House of Cards.

ظهر كيفين في الفيديو وهو يحاول معالجة هذه الاتهامات بأداء شخصيته الشهيرة “فرانك أندروود”، وحمل الفيديو اسم: “اسمحوا لي أن أكون فرانك” Let Me Be Frank.

وقال: “أنا أعرف ما تريد.. أنت تريدني أن أعود، نحن لم ننته بعد بغض النظر عما يقوله أي شخص”.

ولم يُشر التسجيل الذى تبغ مدته ثلاث دقائق إلى ما هو منسوب إليه.

وعلى عكس المتوقع لم يهاجم الجمهور سبيسي بعد الفيديو ولكن الكثيرين أبدوا تعاطفهم معه، وطالبوا بإعادته مرة أخرى، خاصة أن الجزء الأخير من العمل لم يلق النجاح المنتظر بعد الاستغناء عنه، فشبكة Netflix أعلنت أنها استغنت عن كيفين سبيسي في House of Cards بعد الاتهامات الموجهة ضده.

كما أن فيلم Billionaire Boys Club، الذي يعد أول عمل سينمائي للممثل الأمريكي منذ فضائح العام الماضي حقق إيرادات ضعيفة جدا، وحققت افتتاحيته 126 دولارا فقط في 11 دور عرض أمريكية.

وتأتي الاتهامات ضد كيفين فى أعقاب ما ذكرته الصحفية التلفزيونية هيذر أونرو فى نوفمبر 2017 من أن سبيسى تحرش جنسيا بابنها البالغ من العمر 18 عاما فى مطعم وحانة كلوب كار بجزيرة ناتوكيت، الواقعة قبالة الساحل الجنوبى لولاية ماساتشوستس، فى السابع من يوليو 2016.

كان أكثر من 30 رجلا قد قالوا من قبل إنهم كانوا ضحايا محاولات جنسية غير مرغوب فيها من قبل سبيسي، الذى ثار جدل حوله العام الماضى عندما اتهمه الممثل أنتونى راب بمحاولة إغوائه عام 1986 عندما كان يبلغ من العمر 14 عاما. وفى أكتوبر2017، اعتذر سبيسى عن أى سلوك غير لائق مع راب لكن لم يعلق على الأمر منذ ذلك الحين.

وسبيسى حائز على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل فى عام 2000 عن فيلم “الجمال الأمريكي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك