تستمع الآن

بعد أزمة الفستان.. رانيا يوسف تتعاقد على فيلم أجنبي

الأحد - ٠٩ ديسمبر ٢٠١٨

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن تلقيها عروضًا خارجية للتمثيل في أحد الأفلام الأجنبية خارج مصر.

وأضافت رانيا يوسف في مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب: “تلقيت عروضًا خارجية، وأتعاقد على فيلم أجنبي خارج مصر.. في بلاد الأجانب يا عمرو”.

أزمة الفستان

وتحدثت عن الجديد في قضيتها التي أحيلت بسببها للنيابة، قائلة: “حصل تحقيقات بناءً على بلاغ المحامي سمير صبري، وفي النيابة أحضرت صورًا للفستان وشرحت ما حدث، والآن في انتظار قرار النائب العام بعد إخلاء سبيلي بضمان إقامتي”.

وتابعت رانيا: “قانونًا مش من حق المحامي أنه يتنازل، بما إن البلاغ وصل للنائب العام مش من حقهم يتنازلوا، وهي في سلطة النائب العام الآن”.

وأكملت: “أنا عايزة أشكر كل من وقفوا معايا وفهموا قصدي، وكل زملائي وأصحابي، وعايزة أشكر كل اللي شتموني عشان شالوا عني ذنوب كثيرة جدًا”.

وعن الصور الجديدة المنتشرة لها داخل حمام سباحة، قائلة: “ده فوتوسيشن اتعمل قبل القصة الشهيرة بشهر، من قبل المهرجان لكن كنت منتظرة أطرحه بالتتابع على المجلات والسوشيال ميديا في وقته”.

كانت رانيا قد ارتدت فستانا اعتبره النقاد وبعض نشطاء السوشيال ميديا مخالفا للتقاليد والأعراف المصرية، حيث ارتدت فستانًا أسود شفاف، قبل أن تصدر بيانًا بالاعتذار عن إطلالتها.

وتواجه رانيا يوسف اتهامات بالتحريض على “الفسق والفجور”، إذ تقدم المحاميان عمرو عبد السلام وسمير صبري ببلاغ ضدها، ويشتهر كلاهما برفع دعاوى قضائية ضد المشاهير.

قال صبري، إن ظهور يوسف بفستانها لا يتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية مما ينعكس على سمعة المهرجان وسمعة المرأة المصرية على وجه الخصوص”.

كما انتقدت نقابة الممثلين المصريين ظهور بعض ضيفات المهرجان الأمر الذي “أساء لدور المهرجان والنقابة”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك