تستمع الآن

بشرى تهاجم أمير عيد: “صوتك مش عندليب”.. والأخير يرد: “معروف أن صوتي وحش”

الخميس - ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨

ردت الفنانة بشرى، على التغريدة التي كتبها الفنان أمير عيد مطرب فريق “كايروكي” الغنائي، بعد انتقاده لها بسبب أغنيتها الجديدة “كوبرا”، والتي رأي البعض أنها هاجمت فيها الفنان محمد رمضان.

أمير كتب عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”، انتقادًا لأغنيتي بشرى الجديدة ومحمد رمضان “نمبر وان”، قائلا: “مكنتش اتخيل أن في حاجة أسوأ من أغنية نامبر وان لحد ما سمعت أغنيه بشرى”.

وعلقت بشرى على تغريدة أمير من خلال حسابها على “تويتر”، قائلة: “رأيك على الراس يا فنان بس لا مؤاخذة أنت كمان صوتك مش عندليب.. لكن بحب كلماتك وأغانيك بسمعها.. أصلى لابسة استك وسط ناس بلاستيك”.

وتابعت: “كل واحد حر في رأيه ما إحنا ديمقراطيين ولا إيه؟؟ في الأغاني وبس؟!، ليرد مطرب فرقة “كايروكي”، قائلا: “الديمقراطية حلوة والانترنت أدت للناس فرصة للتعبير طالما في حدود الأدب”.

وأكمل: “أرجو متاخديش الموضوع بشكل شخصي ده مجرد رأي في الأغنيتين مش في شخصكم ولكي كل الاحترام كإنسانة، ومعروف أن صوتي وحش وأكيد أنا مش عندليب ولا حتى غراب أنا نسر فارد جناحه في السما وبيتفرج عليكم من فوق.. تنفع اغنية”.

وعقب رد أمير عيد، قالت: “نفع جدًا.. ليه لا؟ الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.. كل سنة وأنت طيب”.

كانت الفنانة بشرى قد أصدرت أغنية “كوبرا”، من كلمات أحمد يوسف، وألحان أحمد عاطف، وإخراج وليد عطية، وعادت من خلالها للغناء بعد غياب أكثر من عام.

بشرى بدأت الكليب بالكلمات الشهيرة التي كانت تظهر مع تتر بداية برنامج “البرنامج” الذي كان يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف، وهي؛ “هذا الفيديو ساخر، غير حقيقي، غير موضوعي، غير محايد، والأحداث الواردة به خيالية، ولا تمت للواقع بصلة، وأن أي تشابه بينه وبين الواقع هو محض صدفه بحتة”، ولكن كان واضحا للجميع أن الأغنية تحمل قدر من السخرية من أغنية “الملك” للفنان محمد رمضان التي طرحها قبل عدة أشهر، وتعرض بسببها لهجوم كبير حتى من زملائه.

وظهر شاب في الكليب وهو يسير بنفس طريقة محمد رمضان، ويرتدي قناع أسود اللون على وجهه.

قول كلمات أغنية “كوبرا”: “لو فاكر نفسه انه لوحده جوا النادي.. ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين .. كل الكلام يا عيني قاله على الفاضي.. ده محصلش رقم 70.. هولا هولا هولا هوبا.. ملك الغابة لدغته كوبرا.. هولا هولا هولا هوبا.. أسدك يابا هبشته قطة.

من جانبه، وعقب نشر الأغنية، كشف محمد رمضان من خلال صفحته على “فيسبوك” عن مقاطع لأغنيته “الملك” والتي يغنيها عددًا من جمهوره، مع تعليق رآه البعض أنه رد قوي على أغنية بشرى.

وعلق رمضان على الفيديو الذي نشره، قائلا: “الباشا اللي سَرَّح القطة.. جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يا بروطة.. أسمر اللون وأفتخر، مافيا قريبًا”، في خطوة يراها البعض ردًا على الأغنية التي طرحتها الفنانة بشرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك