تستمع الآن

بسبب ركلة الجزاء.. صلاح يفلت من عقوبة الغياب أمام أرسنال والسيتي

الخميس - ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨

أفلت محمد صلاح المحترف المصري في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، من الإيقاف لمباراتين بسبب التمثيل في الحصول على ركلة جزاء، في مباراة أمس أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي، والتي انتهت لصالح الريدز برباعية مقابل لا شيء.

وترددت تقارير صحفية إنجليزية، عن احتمالية تعرض صلاح للإيقاف خلال مباراتي أرسنال ومانشستر سيتي المقبلتين، بتهمة التحايل على الحكم خلال مباراة فريقه، وحصوله على ركلة جزاء وإحرازها هدفًا ليصل إلى 12 هدفًا في إطار مسابقة هداف الدوري الإنجليزي، ليحل ثانيًا في ترتيب الهدافين.

فيما أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم صباح اليوم، تبرئة الفرعون المصري من تهمة التحايل على الحكم بعد اجتماع اللجنة لاتخاذ قرارها النهائي بشأن عقوبة صلاح.

وأشار الاتحاد، إلى أن حكم اللقاء أكد أنه قد يكون أخطأ في احتساب ركلة الجزاء، لكن اللجنة أقرت بأن صلاح لم يقصد خداع الحكم.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بـ 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن توتنهام الوصيف و7 نقاط عن مانشستر سيتي.

كانت اللقطة الأبرز في مباراة ليفربول ونيوكاسل، التي أقيمت على ملعب أنفيلد، هي حصول صلاح على ركلة جزاء، نجح في ترجمتها إلى هدف، ليرفع رصيده التهديفي إلى 12 هدفًا.

وانهالت التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكان معظمها يصبّ في عدم صحة ركلة الجزاء، وأن الاحتكاك الذي وقع بين لاعب نيوكاسل ومحمد صلاح لا يستحق احتساب الخطأ، وركلة الجزاء التي احتسبها الحكم جراهام سكوت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك