تستمع الآن

الهوس يدفع بريطانية لصرف 228 ألف جنيه لتحويل نفسها إلى “المرأة الوطواط”

الخميس - ٠٦ ديسمبر ٢٠١٨

الهوس والجنون بحب شيء ما قد يقود صاحبه لأمور غريبة وصرف أموال بشكل هيستيري دون أي ندم، هذا ما حدث مع كاتي هويت البريطانية التي تبلغ من العمر 27 عاماً، والتي ترتدى بانتظام ملابس البطلة الخارقة “batwoman” أو “المرأة الوطواط”.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الخميس، فقد صرفت كاتي، 10 آلاف جنيه إسترليني أي ما يقرب من 228 ألف جنيه مصرى على أزياء البطلة الخارقة “المرأة الوطواط”، وعلى إنشاء كهف بحديقة منزلها تسميه “كهف الوطواط” يحتوى على مقتنيات الشخصية الخارقة التى اشترتها.

ولم تكتف كاتى بكل هذا، بل أطلقت على ابنتها التى تبلغ من العمر 3 أشهر اسم إيفى، نسبة إلى شخصية “إيفى السامة” التى ظهرت فى الفيلم الشهير “باتمان وروبن”، والتى تُلبسها ملابس المرأة الوطواط مثلها، بل ويحضرا معا العديد من المناسبات بهذا الزى.

كاتى التى تعمل مربية أطفال، تقول إنها كانت تتمنى أن تصبح المرأة الوطواط منذ الصغر، فعندما ترتدى زى الأبطال الخارقين تشعر أنها تترك هذا العالم وتدخل فى العالم الخارق.

وأضافت كاتى: “المرأة الوطواط ليست مجرد امرأة عادية، إنها مثالية لإرشادك كيفية قيادة حياتك أثناء فعل الخير، لقد كانت دائمًا مثالًا يحتذى به، فوجوه الأطفال تضئ بالبهجة والإعجاب عندما يروننى ارتدى زى المرأة الوطواط، ولوهلة أشعر أننى لست نفسى المعتادة، فلا أشعر أننى كاتى، وأصبح المرأة الوطواط”.

وعن هوس اقتناء كل ما يتعلق بأزياء بات مان وبات جيرل، أشارت كاتى إلى أنه بدأ فى 2015، عندما حضرت الحفل الذى يعقد بشكل دورى فى برمينجهام MCM Comic Con، وهو حفل تنكرى يرتدى فيه الحاضرون ملابس الأبطال الخارقين، ومنذ ذلك الوقت حولت كاتى الجراج فى منزلها إلى كهف تضع به كل ما تشتريه من متعلقات الشخصيات الخارقة التى تحبها.


الكلمات المتعلقة‎