تستمع الآن

الفنانون يودعون 2018.. هنيدي يستعين بـ”جاءنا البيان التالي”..ورسالة إليسا بعد الشفاء

الإثنين - ٣١ ديسمبر ٢٠١٨

عام من الإحباطات والنجاحات والمصاعب، أحوال تبدلت وأخرى تحسنت، خلال عام 2018، والذي حمل في طياته الكثير من الأحداث التي مرت بعدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي.

تامر حسني

ويعتبر عام 2018، هو العام الذي شهد تألق الفنان تامر حسني بعد تصدر فيلمه الجديد “البدلة” لإيرادات شباك التذاكر، واحتلاله قائمة الصدارة ضمن الأفلام التي عرضت من بينها تراب الماس لآسر ياسين، والديزل لمحمد رمضان.

وحقق فيلم “البدلة”، من بطولة تامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إيرادات وصلت إلى 60 مليون جنيه.

وعقب فيلمه الجديد، طرح تامر حسني ألبوم “عيش بشوقك”، والذي نجح بشكل كبير خلال 2018، واستطاع أن ينافس نجوم كبار في عالم الفن سواء عمرو دياب أو إليسا أو رامي جمال.

ونشر تامر عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: “في نهاية ٢٠١٨ الحمدلله.. أحب أشكر كل صناع ألبوم (عيش بشوقك)، وشكرًا لمجهودكم الكبير.. أحب أشكر كل الجماهير المحترمة اللي سمعوا الألبوم ووصلوه في ٤ شهور فقط أنه يحقق ربع مليار مشاهدة على (يوتيوب) ليكون الألبوم الأعلى مشاهدة على اليوتيوب والأعلى مبيعاً في مصر والوطن العربي، واحتل المرتبة الأولى في الجوائز الكبيرة المحترمة لـ 2018، والمهم أن (المشاهدات حقيقية دون إعلانات أو غيره)”.

وتابع: “الأهم إنه نجاح من نبض الجماهير نجاح مصاحب باحترام وتقدير.. نجاح وراه مجهود وفكر وتعب سنتين مني ومن كل فريق العمل، كمان فرحان عشان الألبوم كله بتصويره كان أول إنتاج لشركتي وحقق أعلى مشاهدات ومبيعات في تاريخي الفني.. الحمدلله التعب مش بيروح هدر وربنا ينجحكم كلكم بس اشتغلوا طول الوقت على نفسكم وتطويرها”.

إليسا

من جانبها، مرت الفنانة اللبنانية إليسا بعام صعب، حيث تعرضت للإصابة بسرطان الثدي، وهو ما كشفت عنه في فيديو كليب أغنيتها “إلى كل اللي بيحبوني”، مشيرة إلى أنها تعافت من المرض بعد اكتشافها المبكر له.

وصممت إليسا على توجيه رسالة خاصة إلى معجبيها بشأن عام 2018، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقالت: “2018 سنة غير كل السنين.. مع آخر يوم بالسنة، بعد كل اللي صار بالحلو والمر، بالسهل والصعب، بقول كلمة واحدة وبعيدها.. الحمدلله”.

محمد هنيدي

كما استعان الفنان محمد هنيدي، بمقطع من فيلمه الشهير “جاءنا البيان التالي”، والذي ظهر فيه مع الفنانة حنان ترك.

ونشر الفنان هنيدي، الفيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “فيديو كل عام كلمة أخيرة 2018”.

وظهر في ذلك المشهد بصحبة الفنانة حنان ترك، حيث كانوا يعملون مذيعين في إحدى المحطات الفضائية ومكلفين بعمل تقرير حول أراء الناس في العام الجديد.

أحلام

ووجهت الفنانة الإماراتية أحلام، رسالة أخيرة قبل انتهاء عام 2018، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقالت: “اللّهم ارزقني رزق لم أتوقعه، وخير لم أفكر به، وتحقيق أمنيات ظننت يوما أنها مستحيلة، واستجابة دعوات أكررها دائما”.

وتابع: “ربي وفقني، سخّر لي، بشرني، أرح بالي وقلبي، أسعدني، اعفو عني ، ارحمني، قر عيني، أرض عني، هب لي ما أتمنى وما أريد يا الله واحفظ لي عائلتي ومن أحب.. كلمة أخيرة 2018”.

محمد رمضان

وحرص الفنان محمد رمضان، على الدعاء بالخير في عام 2019 عبر صفحته على “تويتر”، خاصة أن عام 2018، كان جيدًا له لما قدمه من أعمال فنية قوية ولاقت نجاحًا كبيرًا.

وقال رمضان: “ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة آلقادمهْ فرحة، تغيرْ بهآ مجرىَ حياتنا إلى الأبدْ.. اللھم آمين”.

ومن المقرر أن يطرح محمد رمضان، أغنية جديدة خلال الساعات المقبلة بعنوان “أنا مافيا”، حيث كشف عن برومو الأغنية الجديدة عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، قبل طرحها بمناسبة احتفالات رأس السنة.

وتضمنت كلمات الأغنية: “لو عالعافية ورايا مافيا.. بس مالناش في الآذية.. من جوايا نية صافية.. صافية وبيضا مية مية.. مافيا مافيا مافيا.. أنا مافيا”.

وليد فواز

كما قال الفنان وليد فواز، الذي مر بتجربة زواج غير موفقة لم تستمر 3 أسابيع من الفنانة مي سليم خلال العام الحالي، إن 2018 عام به الأمور الجيدة والأمور السيئة.

وقال عبر حسابه على “تويتر”: “سنة 2018، زيها زي أي سنة جاية أو عدت، فيها الحلو وفيها المر (على أساس الوزن)، وبالنسبة لي من أفضل السنين اللي عدت عليا حرفيا بفضل الله سبحانه وتعالي”.

وتابع: “اعتبر أن السنين بتاعتك أو بتعبير أدق سنين رحلتك فيها النقيضين.. صباحكم شبه قلوبكم يا شعب تويتر الطيب.. وكل سنة وإنتم طيبين وطيبات”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك