تستمع الآن

السيسي لرجاء الجداوي: “هتفضلي طول عمرك شيك جدًا يا أستاذة رجاء”

الثلاثاء - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٨

ألقت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، كلمة أثناء تقديمها الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة خلال تقديمهم لعروض أزياء من تصميمها، وذلك خلال مشاركتها في فاعليات احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة تحت شعار “قادرون بإختلاف”، أبكت الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجهت الفنانة الكبيرة، كلمتها للحضور وللرئيس السيسي، قائلة: “أنا مش جاية عرض الأزياء، لكني جاية أبلغ شبابنا ذوي الهمم، أن سيادتك بتحبهم أوي اوي، ومصر كلها بتحبهم أوي، عايزين كلنا نقف جنبهم ونحتويهم، ونأكدلهم أن قدراتهم لا تقل عن قدرات الشخص الطبيعي إطلاقاً”.

وأوضحت أن القدرات الخاصة لدي البشر جميعا تتفاوت بصورة نسبية بين الشخص والأخر، ولولا هذا التفوات ما كان تحقق إبداع ونجاح وتنافس بين البعض والآخر، مشيرة إلى أنها حينما أكتشفها نجوم الأزياء في سابق عهدها، كانت لا تعي ما هي عروض الأزياء،

مؤكدة أنها حينما تأكدة من موهبتها، أخذت أن تنميها وتجتهد وتستمع إلى كل الآراء البنائة والهدامة كي تتعلم منها، حتي وصلت إلى أن تكون عارضة الأزياء الأولى في مصر والوطن العربي.

وعقب الرئيس السيسي، موجها حديثه للفنانة رجاء الجدواي،: “هتفضلي طول عمرك شيك جدًا يا أستاذة رجاء، مش بس في اللبس.. في كل حاجة، ربنا يديكي الصحة”، لتعقب باكية: “أنا خدت أعلى وسام النهاردة، شكرًا يا فندم”.

وأضافت في تصريحات تليفزيونية عقب الحفل:”لغاية دلوقتى مش قادرة أتمالك نفسى”، موضحة أن أشخاص كثيرون سعدوا بكلمات الرئيس السيسى، وأنها لم تكن تتوقع ذلك، وكلمتها على المسرح كانت ارتجالية ولم تكتب شيئاً.

وتابعت:”ربنا من علينا بنعم وقدرات كتيرة، وساعات ماناخدش بالنا منها، إلى أن نحرم بنعمة منهمن، ونبتدى ندور على النعم الأخرى”، لافتة إلى أن أبنائنا من ذوى الهمم لديهم مشاعر جياشة، ويلتقونا بالأحضان، مردفة: “النهاردة كل حضن خدته منهم حسيت إنى بحضن إبنى ضنايا”.

وذكرت أن الرئيس السيسى، تحدث عن شياكة الجوهر، مردفة:”ربنا يديك الصحة والعافية ويطول فى عمرك ويحفظك ويجعل السنة الجاية استقرار وأمان، وربنا يحفظك فيها، ورخاء على مصر تحت حكمك”، موضحة أن الرئيس صادق جداً فى كلامه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك