تستمع الآن

“الجوزاء” متردد و”الدلو” كاذب.. تعرف على صفات الأبراج في عام 2019

الثلاثاء - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٨

تحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجي، عن صفات الأبراج الموجودة ومساوئ ومميزات كل برج، مشيرة إلى أن عام 2018 كان غير سعيدًا لعدد كبير من الأشخاص.

وأشارت خلال حلولها ضيفة على برنامج “النص الحلو” مع يارا الجندي، على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، إلى أنه لا بد من التفاؤل مع بدء عام 2019، حيث إن الإنسان هو من يصنع الحدث السيئ والحدث السار من خلال شخصيته وعالمه الخاص الذي يصنعه.

وكشفت مايا، عن الأبراج التي تبحث عن “النكد” أو التي لا تفرح بسهولة، من بينهما برج السرطان حيث إن المرأة في ذلك البرج حساسة جدًا، بجانب برجي الحوت والعذراء.

وأوضحت أن السيدة العقرب واثقة جدًا من نفسها، بينما الرجال في أبراج الجدي والحوت والسرطان يبحثان عن المشاكل دائمًا.

وعن رجل الجدي، قالت إن من أخطائه العند الشديد وعدم الاعتراف بالخطأ، موضحًا أن العند يؤدي إلى خسارته العديد من الفرص والعديد من الأشخاص، مضيفة: “بينما في المرأة فهي عندية جدًا”.

وأضافت: “برج الدلو في الرجال يعانون من مشكلة أنهم يعشقون الأموال جدًا، بجانب أنه برج متفائل جدًا”، بينم المرأة فإنها تحب نفسها بشكل كبير ولكنها مصابة بـ”الأنا”.

وتحدثت عن الحوت، مؤكدة: “السيدة الحوت جميلة وناعمة جدا وتحمل كل معاني الأنوثة، وهي أنثي قوية، لكن لا بد أن تعيش على أرض الواقع، لأن تفاؤلها يجعلها تصطدم بالأمر الواقع، لذا يجب أن تكون مرنة بشكل أكبر”.

وشددت مايا على أن رجل الحوت متردد جدًا وقراراته متذبذبة، كما أنه يتسم بالغموض.

السرطان

وعن برج السرطان في الرجال، أوضحت: “رجل طموح واهتماماته في شغله مهمة جدا، لكن لا يعرف كيفية المواجهة سواء في العمل أو في الحياة الزوجية”، بينما في السيدات فهي غير واثقة في نفسها.

وتطرقت مايا للحديث عن برج “الأسد”، موضحة: “الأسد رجل يحب الثناء دائما”، بينما العذراء تعمل دائمًا بضمير لكن في صمت”.

وأكدت: “الراجل الأسد يحب المظاهر وينخدع بها، كما أنه يحب الظهور دائما، ويعطي الثقة بشكل كبير لأي شخص، وقد يتعرض للخداع”، مشيرة إلى أن السيدة الأسد عصبية جدًا وتتخذ قرارات سريعة وتندم عليها، وهي طيبة وحنونة.

الميزان

وعن رجل الميزان، قالت: “لا يستطيع أخذ قرارات لأنه متردد، وعدم اتخاذ القرار يسبب مشاكل له سواء كان مسؤولا أو مقبلا على زواج”، موضحة: “هو الشخصية وعكسها في نفس الوقت بمعنى أنه في بعض الأوقات يكون كريمًا جدًا وأوقات أخرى يكون بخيلا”.

واستطردت مايا ناجي: “ست الميزان تمتاز بالغيرة الكبيرة، وتراقب زوجها كأنها بمثابة جهاز مخابرات، لذا لا بد أن تتأنى وتفكر في عواقب مراقبة الأزواج لأن الأمر قد يؤدي للطلاق في النهاية، لأن المرأة في هذا البرج أول شيء تفكر فيه هو الطلاق”.

وتحدثت عن برج العقرب، قالت: “الرجل عنيد وقوي الشخصية ويمتاز بـ(الدماغ الناشفة)، ويعمل بعقله فقط”، موضحة أن المرأة في العقرب من أفضل الشخصيات لأن عندها اتزان وثقة في النفس، لكن مشكلتها في العند وقوة الشخصية”.

الأبراج الباحثة عن الاستقرار

وأكدت مايا أن الأبراج الباحثة عن الاستقرار، هي: الجدي، والثور، والسرطان، والعقرب، لافتة إلى أن تلك الأبراج تعشق أن يكون المنزل مستقر حتى يشعرون بالاستقرار في العمل.

وأوضحت خبيرة الأبراج، أن برج الجوزاء من الأبراج التي تتردد دائمًا في موضوع الارتباط أو الزواج، لأنه برج متردد من الأساس.

وعن الأبراج “الكاذبة”، قالت: “برج الدلو، والسيدات في برج الميزان لأنهم يكذبون”، منوهة بأن برجي العقرب والجدي أبراج جادة جدًا.

واختتمت مايا، قائلة: “2019 ده رقم مش هو اللي هيغير المصير، لو جاءت فرصة نمسك فيها، ولازم نبدأ بأنفسنا، كل الناس بتغلط وكلنا بنستفاد، ولا بد من عدم تكرار أخطائنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك