تستمع الآن

الأوروجويانى مارتين لاسارتي مدربًا للنادي الأهلي

الأحد - ١٦ ديسمبر ٢٠١٨

أعلن النادي الأهلي، على لسان سيد عبدالحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، تولي المدير الفني الأوروجويانى مارتين لاسارتي مهمة تدريب الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لمدة موسم ونصف الموسم.

ويتولى لاسارتي مهمة تدريب الأهلي رسميًا عقب مباراة الإياب أمام جيما أبا جيفار الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الأسبوع المقبل.

ويدير المدير الفني لاسارتي أول مباراة لنادي القرن، أمام الداخلية في الدوري المصري، يوم 26 ديسمبر المقبل.

كان المدير الفني الجديد، قد قام بجولة تفقدية في منطقة دولاب بطولات النادي، وحرص على الاستفسار عن الكؤوس والبطولات التي حصل عليها الأهلي، داخل فرع النادي بالجزيرة، كما تفقد ملعب مختار التتش وغرف ملابس اللاعبين بمقر النادي.

يذكر أن لاسارتي‎ بدأ مشواره التدريبي بعمر الـ35 عامًا مع فريق رامبلا، الذي قاده للمركز الثاني في مرحلة “كلاوسورا” في 1996، وقاد الوصل الإماراتي للمركز الخامس في 2002 بعد أن تسلم الفريق في المركز الأخير.

ومن 2012 إلى 2018، قاد أندية يونيفرسيداد كاتوليكا ويونيفرسيداد تشيلي وناسيونال، وتوج في 2014 بالدوري التشيلي، وكأس تشيلي والسوبر التشيلي في 2015.

يذكر أن محمد يوسف يتولى تدريب الأهلي مؤقتًا بعد إقالة باتريس كارتيرون من منصبه عقب خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والخروج من البطولة العربية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك