تستمع الآن

أمير مرتضى منصور لـ”في الاستاد”: لن نضم صفقات كثيرة في يناير.. وسنرصد أخطاء مباراتنا ضد القطن التشادي

الإثنين - ٢٤ ديسمبر ٢٠١٨

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، أن كل الأسماء التي يتردد عن تفاوض الفريق معها خلال الفترة الماضية من الوارد أن يضم النادي بالفعل أحد هذه الأسماء.

وقال أمير مرتضى في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “في الاستاد”: “كل الأسماء التي طرحت الفترة الماضية أمثال عبدالله السعيد وعمر خربين وغيرهم من الوارد أن نتعاقد مع أحد منهم، فيه صفقات في يناير بالتأكيد وسننظر أولا لمصلحة الفريق، وأؤكد أنها صفقات لن تكون كثيرة ولن تكون على حساب لاعبين من اللي موجودين ولكن من أجل التدعيم، وفيه وقت معين سنعلن فيه لما يكون الإعلان لا يؤثر على سير الفريق في البطولة.. لدينا جهاز فني ولجنة كرة والإدارة، والجهاز طلب تدعيمات في مراكز معينة وسنجلس سويا ونرى الأفضل وما يحتاجه الفريق”.

وعن خسارة الزمالك في إياب الكونفدرالية أمام القطن التشادي بهدفين نظيفين، رغم الفوز في القاهرة بسباعية، أشار: “في الأندية الكبيرة مفيش حد يذهب لمباراة من أجل التجريب ولكن اللقاء يجب أن يأخذ حقه، وقلنا يجب أن نحترم الفرقة على أرضها والكرة مفيهاش كبير وصغير، وهذا درس واللي جعلك تعبر المباراة هو الفوز على أرضك بنتيجة كبيرة، والدرس الثاني إن نفس الفرقة اللي كسبتها بسباعية فاز عليك بهدفين لما الظروف تغيرت، وكل مباراة نلعبها يجب أن نعتبرها مباراة كؤوس ومفيش مبرر نخسر، واللي له القرار إنه يشرك الأساسيين أو البدلاء هو المدرب الذي نوفر له المناخ الجيد.. وأكيد سيكون فيه كلام مع اللاعبين عن السلبيات، ولكن لن نضخم الخسارة أونصغر منها ومباراة لها أخطاء وسنرصدها وسنركز على مباراة بتروجت في الدوري المصري”.

وعن مسيرة الدوري والتأجيلات الكثيرة التي تشهدها المسابقة، أشار: “ربنا يكون الناس اللي بيديروا المسابقة، ولكن في أي بلد في العالم الناس لا تفاجأ بالبطولات كل البطولات معروفة توقيتها بفترة ويجب أنت كلجنة مسابقات لا تعيش في هذه العشوائية، وفي النهاية نحن علينا أن نواكب ما يحدث ولكن بشرط أن لا يأتي هذا الأمر على نادي الزمالك.. ولدينا مدير فني لا يقرأ جرائد ولا يرى ما يكتب، وحتى اللاعبين أبعدناهم عن كل هذه الأجواء ونحترم كل المنافسين الأهلي وبيراميدز، وكل ما الدوري أصبح أصعب وهناك تنافس سيخلق للبطولة طعم”.

وأعرب أمير عن تفاؤله بفوز فريقه بالبطولات هذا الموسم، مشدد: “الناس كلها مركزة ولديهم الحافز ومفيش فرح أو حزن مبالغ فيه وجهاز فني محترم جدا، وإدارة كرة توفر كل حاجة، وبنعمل أحسن حاجة موجودة، ومجلس إدارة موفر كل شيء وتنفيذ اللوائح ودعم والرواتب تصرف في مواعيدها وأتمنى هذا الموسم نكون ننافس على البطولات التي نلعب عليها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك