تستمع الآن

أحمد فلوكس وهنا شيحة يعلقان على زفافهما في حفل “ذوي الإعاقة” بحضور الرئيس السيسي

الثلاثاء - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٨

أعرب الفنان أحمد فلوكس، عن سعادته بمشاركته رفقة زوجته الفنانة هنا شيحة في الاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة الذي حضره الرئيس عبدالفتاح السيسي، يوم الإثنين.

وقال فلوكس خلال تصريحات تلفزيونية: “احتفالي الأكبر إني كنت وسط شباب أبطال فيهم عزيمة وقدرة غير طبيعية.. وأتحفظ على وصفهم بذوي الإعاقة”، وفقا لما قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”.

وأضاف: “ربنا كمل زواجي بهذا الشكل الذي أفخر به، ومفيش أحلى من كدة احتفال، وأول مرة تحصل في تاريخ الفنانين”.

فيما قالت الفنانة هنا شيحة إنها تفاجأت بعرض الأمر عليها وشعرت بشرف كبير أن تدعم الأولاد ذوي الإعاقة، متابعة: “لو قعدنا نخطط لزواجنا مش هنلاقي احتفال وذكرى أجمل من كدة.. خلى عندي طاقة إيجابية جبارة”.

وأضافت: “عمري ما شفت رئيس دولة يلقي خطاب وحوله كل هؤلاء الأولاد، ويحضنهم ويكلمهم من قلبه.. الحب ده عمر الواحد ميقدر يصطنعه”.

وتابعت: “النهارده كان فرحنا بجد، إحنا كنا كتبنا الكتاب وهنعمل احتفال بعد 3 أشهر، لكن أنا حسيت إن النهارده كان فرحنا بحد، وخلاص مستحيل نعمل فرح تاني”.

وشاركت هنا وفلوكس في الحدث باعتبارهما أحدث زوجين فى الوسط الفنى، حيث ارتدى فلوكس بدلة العريس واصطحب معه عددا من أطفال الباليه، بينما ارتدت هنا فستان زفاف أبيض، واصطحبت معها عددا من أطفال الباليه ليكونا بذلك احتفالا بزفافهما أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور عدد من الوزراء بمناسبة احتفال اليوم العالمى لذوى الإعاقة.

ونشرت الفنانة هنا شيحة، برفقة زوجها أحمد فلوكس، صورة وهما مرتديان فستان وبدلة الزفاف، وعلقت على الصورة: “بجد حسيت إن يوم فرحي كان النهارده، عمرى ما كنت أتخيل إن فرحى يكون مع ناس بالقدرات دى وبالقلوب دى، حسيتهم بكل حواسى.. شكرًا بجد.. مبسوطة أنى كنت موجودة فى الاحتفالية دى وشفت اهتمام سيادة الرئيس ورعايته وحبه للولاد وحبهم ليه.. حب الوطن نعمة.. قادرون باختلاف”.

هنا شيحة: فخورة لاحتفالي بزفافي في ظل وجود "الرئيس"

هنا شيحة: فخورة لاحتفالي بزفافي في ظل وجود "الرئيس"#ON_E | #كل_يوم

Posted by ‎برنامج كل يوم‎ on Monday, December 24, 2018


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك