تستمع الآن

وجدي بوعزي لاعب الترجي السابق لـ”في الاستاد”: فريقنا ظلم وسرق في برج العرب.. والأهلي فريق غير مقنع

الثلاثاء - ٠٦ نوفمبر ٢٠١٨

شدد وجدي بوعزي، لاعب الترجي التونسي السابق، على أن الفريق قادر على هزيمة الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيجمع الفريقين، يوم الجمعة المقبل، على استاد رادس.

وقال بوعزي في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، عبر برنامج “في الاستاد”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “فنيا لا يختلف اثنين على أن اللقاء من أقوى وأمتع وأعرق المقابلات بين الترجي والأهلي، وفي النهائي أرى أن هناك أمل للترجي وقادرين ومفيش مستحيل مع كرة القدم، ولكن الأهلي أيضا يعرف كيف يتعامل مع المقابلات خارج أرضه، ومحضرين كل ما يلزم والكرة ليس فيها مستحيل”.

وأضاف: “الأهلي ليس في حالته والترجي يملك مجموعة قوية من اللاعبين، وممكن يكون ليس ترجي عام 2011 وفيه لعب فردي بعض الشيء ولكن فيه أكبر ميزة وهي اللعب الجماعي والرجولة والثقة بالنفس، ولكن الأهلي الحالي هو أضعف أهلي من 10 أو 15 سنة، وأنا لعبت ضد الأهلي وكان معه حسام غالي ومحمد أبوتريكة وعماد متعب وجدو وكانت تشكيلة نارية، ولكن الأهلي الحالي ليس هو الذي يقنع أو المعتاد”.

وعن مباراة الذهاب في استاد برج العرب، أشار: “حقيقة الترجي ظلم في ملعب برج العرب وسرقنا وصار تعدي علينا لأنه اللي حدث لا يشرف الكرة الأفريقية، وتقنية الفار عار على الكرة الأفريقية، هي تقنية في العالم كله لتعطي الحقيقة ولكن في مباراة برج العرب رأينا غير هذا تماما هو ينبه الحكم ولكن الترجي ظلم في مباراة الذهاب”.

وأردف: “أتمنى تخرج المباراة بروح رياضية بعيدا عن كل شيء فنحن عرب وإخوان، ولا أعتقد إن فيه مشكلة ستحدث كما يردد البعض بين الجماهير، الترجي قادر على العودة شرط أن تلعب الجماهير دورها في المدرجات فقط واللاعبين يكونوا رجال، والهدوء مهم للاعبين وأنا متفاءل خير للترجي”.


الكلمات المتعلقة‎