تستمع الآن

هاني عادل يقابل مصابين بـ”الشيزوفرينيا” بسبب فيلم “جريمة الإيموبيليا”

الإثنين - ٢٦ نوفمبر ٢٠١٨

نجاح كبير حققه فيلم “جريمة الإيموبيليا”، الذي عرض أمس لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي من بطولة هاني عادل وناهد السباعي، وحصل على إشادات ضخمة من الجمهور ونجوم الفن الذي حضروا العرض الأول.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن الفنان هاني عادل تحدث عن دوره في الفيلم بعد عرضه في مهرجان القاهرة بدار الأوبرا.

وأشار إلى أنه قابل العديد من الشخصيات المصابة بمرض الشيزوفرينيا من أجل الخروج بالشخصية التي قدمها ضمن أحداث “جريمة الإيموبيليا” بشكل جيد.

وأضاف عادل أن مشاهد الأكشن التي قدمها خلال أحداث العمل تعتبر من أصعب المشاهد التي قدمها، ولكنه تدرب عليها قبل أن يقدمها أمام الكاميرا.

وأعرب عن سعادته بأن يكون العرض الأول للعمل ضمن فعاليا مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث وصف العرض بـ”المشرف”.

وتابع الفنان الشاب: “شاهدت العديد من حالات الشيزوفرينيا عبر مواقع الإنترنت لاكتساب تفاصيل أكثر عن الشخصية”.

وشارك فيلم “جريمة الإيموبيليا”، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، إلا أنه خارج المسابقة الرسمية، وعرض أول عرض له أمس الأحد بحضور صناعه، وعدد من نجوم الفن.

تدور أحداث الفيلم عن كامل حلمي “الكاتب المشهور” الذي يعيش في بناية “الإيموبيليا” الشهيرة، بعد وفاة زوجته، ورحيل أولاده من المنزل، ويعاني من الوحدة وانفصام الشخصية.

ويدعو في أحد الأيام إلى منزله فتاة تدعى سماح كانا قد تصادقا على موقع “فيسبوك” في محاولة لتخفيف عزلته، ولكن بعد وصولها تحدث حادثة ما ويكتشف هو وجاره وصديقه المقرب أنها تقوم بإستغلاله.

“جريمة الإيموبيليا” من بطولة: طارق عبدالعزيز، وهاني عادل، وناهد السباعي، وعزة الحسيني، وأحمد عبدالله محمود، ودعاء طعيمة، وماهر سليم، وياسمين الهواري، ويوسف إسماعيل، ومن إخراج وتأليف خالد الحجر، وإنتاج خالد يوسف.


الكلمات المتعلقة‎